عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

etisalat اتصالات مصر تتعاون مع IBM لإطلاق مساعد افتراضي

تحيا مصر

أعلنت etisalat اتصالات مصر عن تعاونها مع IBM لإطلاق مساعد افتراضي لكل عملاء etisalat اتصالات مصر المعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وتطبق المساعد الافتراضي والمبني على تكنولوجيا IBM Watson Assistant على منصات سحابية لتطوير الخدمات ونظم التفاعل الفوري لعملاء شركة اتصالات مصر.

etisalat اتصالات 

وأكدت etisalat اتصالات إن السوق المصري يشهد ثورة تكنولوجية غير مسبوقة نتج عنها التحول في سلوك المستهلك والذي أصبح أكثر وعيًا بأهمية الخدمات التقنية، ولذلك حرصت الشركة على إتاحة تطبيق الدردشة الآلية ضمن الخدمات الموجهة لعملائها اعتماداً على تكنولوجيا IBM Watson.
خدمات etisalatاتصالات
وتعاونت شركة IBM، مع اتصالات سيتيح تطبيق المساعد الافتراضي الجديد لعملاء اتصالات مصر تنفيذ مجموعة متنوعة من الخدمات بسهولة مثل تجديد الباقة، وتحويل وتوزيع باقات الاشتراك الشهري على العائلة، ومراجعة الرصيد، ودفع الفواتير، والعديد من الخدمات الأخرى.

وأضافت اتصالات التطبيق الجديد يمكنه استيعاب وتحليل كم هائل من البيانات، والتعلم من التجارب السابقة، والرد لحظياً على استفسارات وطلبات العملاء باللغتين الإنجليزية والعربية.

اقرأ أيضًا.. Etisalat اتصالات مصر: "جرب حظك عجلة الحظ رجعت تاني"

ويستطيع عملاء اتصالات أيضًا من التواصل مع برنامج الدردشة الآلي لإنجاز مهامهم عبر منصات عديدة وفى أي وقت خلال اليوم، مما يسهم في تركيز جهود العاملين بقطاع خدمة العملاء لحل المشكلات الأصعب والأكثر تعقيداً.

تابع موقع تحيا مصر علي