عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مش عايز السنة تروح عليا".. نقل طالب بالثانوية الأزهرية في مدينة نصر بسياره إسعاف (صور)

تحيا مصر

أصيب طالببالثانوية الأزهرية في مدينة نصر، بحالة إعياء شديدة، وظهور بعض الأعراض عليه، ليتم نقله على الفور بسياره إسعاف للمستشفى بعد ظهور أعراض كورونا وارتفاع درجه حرارته. 

وردد الطالب أثناء خروجه من اللجنة "مش عايز السنة تروح عليا". 

وأصيب قبل قليل مراقب لجنة وطالبة بحالة اشتباه بفيروس كورونا، داخل المدرسة الإعدادية بجرجا، وتم نقل الحالتين عقب شعورهم بارتفاع في درجات الحرارة وإرهاق، إلى مستشفى جرجا المركزى جنوب سوهاج.

وأكد مصدر مسئول بمديرية الصحة بسوهاج، أن الطالبة ندي عبد الرؤوف، وهيبة فتحى محمود مراقب لجنة بمدرسة إعدادية بجرجا، شعرا بحالة إعياء وارتفاع فى درجات الحرارة، وجرى نقلهما إلى مستشفى جرجا لتلقى العلاج والكشف عليهما للتأكد من إصابتهما بفيروس كورونا، أو حالات إجهاد.
 
وانطلقت امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 _2020، صباح اليوم الأحد، حيث تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء سير أعمال أول أيام الامتحانات بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.


وحرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

وشدد الوزير على ضرورة الالتزام بالتعليمات التى أصدرتها الوزارة بشأن فتح لجان الامتحان في تمام الساعة الثامنة صباحًا، كما شدد على الالتزام بإجراءات توزيع مواد التعقيم على الطلاب والمعلمين.

تابع موقع تحيا مصر علي