عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركلة جزاء.. الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول

أحمد مصطفى زيزو
أحمد مصطفى زيزو

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري، وقد انتهى الشوط الأول بين الزمالك والبنك الأهلي بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد مصطفى “زيزو” عن طريق ركلة جزاء، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ملخص الشوط الأول لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وبدأت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، بسيطرة من الفارس الأبيض في الدقائق الأولى من الشوط الأول، وكاد أحمد مصطفى "زيزو" أن يسجل الهدف الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 7.

وفي الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، تلقى الزمالك صدمة قوية بعد تعرض اللاعب مصطفى الزناري لإصابة في العضلة الخليفة، ليغادر ملعب المباراة ويحل بدل منه اللاعب حسام عبد المجيد.

 وكاد الفارس الأبيض أن يسجل الهدف الأول له في شباك البنك الأهلي، بعد تمريرة عرضية رائعة من "زيزو"، داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها ناصر ماهر لكن الحظ يقف بجانب حارس البنك الأهلي.

وبدأ فريق البنك الأهلي في إيجاد ضالته في اللقاء، والمحاولة عن تسديدة قوية من اللاعب سعيدو صونبري أعلى مرمى محمد عواد في الدقيقة 15 من اللقاء.وفي الدقيقة 24، تلقى الزمالك صدمة جديدة، بعد إصابة اللاعب مصطفى شلبي وخروجه من المباراة، ونزول اللاعب سامسون أكينيولا.

وعند الدقيقة 43 من الشوط الأول، حاول محمد هلال لاعب البنك الأهلي، بتهديد مرمى محمد عواد عن طريق ركلة حرة مباشرة، لكنها تسكن الشباك العلوية من الخارج.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، حصل سامسون أكينيولا على ركلة جزاء، بعد خطأ فادح من محمد عبد الغني مدافع البنك الأهلي، ليسجل أحمد مصطفى زيزو الهدف الأول للفارس الأبيض.

تشكيل الزمالك الرسمي ضد البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

في حراسة المرمى : محمد عواد .

في خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

في خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

 

تشكيل البنك الأهلي الرسمي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز

في حراسة المرمى: حسن شاهين

الدفاع: إسحاق يعقوب - محمد عبد الغني – سعيدو سيمبوري - أيمن أشرف

في خط الوسط: أحمد ربيع – محمد فتحي - كريم بامبو – محمد هلال – ياو أنور

في الهجوم: أسامة فيصل

تابع موقع تحيا مصر علي