عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل طالبة إلى المستشفى بعد ظهور أعراض كورونا عليها في المدرسة التجريبية بالخصوص

الثانوية العامة 2020
الثانوية العامة 2020

أكدت مصادر لـ تحيا مصر، أنه تم نقل الطالبة ك. ا، على الفور بسياره إسعاف للمستشفى بعد ظهور أعراض فيروس كورونا أثناء تأديها امتحان اللغة العربية داخل المدرسة التجريبية بالخصوص.

وأشارت المصادر، إلى أنها كانت تخضع للعزل وخرجت منذ ٤ ايام، لتتدهور حالتها الصحية مع بداية امتحان اليوم، الأمر الذي كان من شأنه نقلها إلى المستشفى.

وانطلقت امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 _2020، صباح اليوم الأحد، حيث تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء سير أعمال أول أيام الامتحانات بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

وحرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم، على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.

اقرأ أيضًا.."مش عايز السنة تروح عليا".. نقل طالب بالثانوية الأزهرية في مدينة نصر بسياره إسعاف (صور)

وشدد الوزير على ضرورة الالتزام بالتعليمات التى أصدرتها الوزارة بشأن فتح لجان الامتحان في تمام الساعة الثامنة صباحًا، كما شدد على الالتزام بإجراءات توزيع مواد التعقيم على الطلاب والمعلمين.
تابع موقع تحيا مصر علي