عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاومينج يتحدى وزارة التربية والتعليم ويحدد سعر المواد القادمة إستعدادًا لتسريب امتحانات الثانوية العامة

الثانوية العامة
الثانوية العامة

وجه شاومينج، رسالة لطلاب الثانوية العامة، جاء مفداها أن على الطلاب المتواجدين في الجروب سداد أسعار المواد المقبلة لإمكانية سداد مصاريف المدرسين الذين يقومون بحل هذه الامتحانات.

وكتب شاومينج، في رسالته، قائلًا: "زي ما وعدتكم نفذت، وأول امتحان كان مجاني.. بالنسبة للباقي بفلوس وفلوس رمزية عشان أبدأ أحاسب المدرسين بتوع المواد الجاية”.

وحدد آدمن جروب غش الطلاب، سعر المادة 150 جنيه، مؤكدًا أنه سيقوم بتدشين جروب خاص لمن يسدد ذلك المبلغ، وسيتم نشر الامتحان عليه، وسوف يقوم بغلق الجروب المجاني.

قبل إنطلاق ماراثون إمتحانات الثانوية العامة خرجت صفحة شاومينج المشهورة بتسريب الامتحانات، لتؤكد وجودها على الرغم من جميع الإحتياطات التي تم إتخاذها لمحاربة تلك الصفح التي تهدر مجهود طلاب الثانوية العامة.

نشر شاومينج على الجروب الخاص به على "واتس آب": “يا شباب الامتحان هينزل بعد اول ربع ساعه من الوقت المدرس هيقعد يحل فيه كل سؤال يتحل هبعته هنا علطول، لحد ما يخلص علي خير ان شاء الله”.

اقرأ أيضًا..الغش الجماعي يسيطر على امتحانات الثانوية العامة في زمن الكورونا "صور"

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة تنطلق اليوم الأحد بعد تأجيلها من يوم ٧ يونيو، استعدادًا للإجراءات الوقائية التي تم إتخاذها لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.
تابع موقع تحيا مصر علي