عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع عدد شهداء الأطباء المتوفين بكورونا لـ 89.. أخرهم الدكتور جمال فكري

تحيا مصر

أعلن الدكتور ابراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، منذ قليل عن ارتفاع عدد شهداء الأطباء المتوفين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، إلى 89 طبيب حتى الآن أخرهم الدكتور جمالي فكري استشاري العظام بمستشفى بنها التعليمي.

وقال الزيات في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "الفريق الطبى البطل الحقيقى الشهيد التاسع والثمانون د. جمال فكرى استشارى العظام مستشفى بنها التعليمى غفر الله له وادخله فسيح جناته".

وكان مجلس النقابة العامة للأطباء قرر في اجتماعه امس تخصيص رقم حساب خاص لتلقي مساهمات الأطباء في دعم صندوق الرعاية الاجتماعية وذلك حتي يتسني تقديم مستوى أفضل من الدعم والرعاية الاجتماعية والصحية للزملاء الاطباء في هذه الظروف الصعبة، على رقم حساب 00305010243190 ( بنك القاهرة - فرع عدلي ).

اقرأ أيضًا..التضامن توضح طريقة الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

كذلك قرر تخصيص رقم حساب خاص بلجنة مصر العطاء بالنقابة لتلقي تبرعات من يرغب من الجهات الاعتبارية والمواطنين والاطباء ، وذلك لتخصيصها في توفير بعض المستلزمات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا، علي ان يتم الاعلان بصورة شهرية عن قيمة التبرعات وكيفية انفاقها، على رقم حساب هو 00305010500555 ( بنك القاهرة - فرع عدلي ).
تابع موقع تحيا مصر علي