عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا سيحدث في الانتخابات البرلمانية؟ مستقبل وطن يواصل مشاوراته مع الأحزاب

تحيا مصر

بعد توصل حزب مستقبل وطن لاتفاق لم يعلن عن تفاصيله حتي الان مع أحزاب المؤتمر الشعب الجمهوري والعدل، أمس الاحد، يواصل عقد تحالفاته السياسية التي سيقودها في الانتخابات البرلمانية القادمة في قائمة موحدة يرجح أن تكتسح الانتخابات النيابية في القائمة والفردية.

وناقش حزب مستقبل وطن اليوم الاثنين، كلا من الدكتور السيد عبد العال رئيس حزب التجمع وتيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والدكتور وليد دعبس نائب رئيس حزب مصر الحديثة .

وتناول الاتفاق السياسي أهم رؤى الأحزاب السياسية المصرية وكيف سيكون المشهد الانتخابي المقبل حول أهم القضايا المطروحة على الساحة السياسية، كما أجمع رؤساء الأحزاب الأربعة على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية في التحديات القادمة ، واشادوا بحجم الانجازات غير المسبوقة في البنية التحتية المصرية.

وأكد رؤساء الأحزاب السياسية علي ضرورة استمرار تلك اللقاءات التوافقية التي تهدف دوما لمصلحه المواطن و المواطنين

جدير بالذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب و المهندس أشرف الشريف الامين العام لحزب مستقبل وطن، استقبلا رؤساء الأحزاب.

اقرأ أيضًا.. أشرف رشاد يكتب: الانتخابات.. الحلقة الثانية "أصبر ما زال أمامك خطوة"
وكان موقع تحيا مصر، قد انفرد أمس بالإعلان عن تفاهمات بين حزب مستقبل وطن والحزب الديمقراطي الاجتماعي برئاسة فريد زهران"أحد الأحزاب المعارضة"، حول تشكيل تحالف انتخابي برلماني خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي