عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ثاني أيام إمتحانات الثانوية العامة..وزارة التربية والتعليم تنجح في إرضاء أولياء الأمور "صور"

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة 2020

شهد بداية اليوم الثاني لإمتحانات الثانوية العامة تنظيم محكم الدقة، أمام العديد من اللجان لتختفي أشكال التكدس والتجمعات التي ظهرت في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.

اثنى أولياء الأمور على جهود وزارة التربية والتعليم، لمواجهة التكدسات التي غلبت على امتحانات الثانوية العامة 2020، الأمر الذي دفع العديد إلى السخط على وزارة التربية والتعليم، في ظل انتشار عدوى فيروس كورونا.

شارك النشطاء عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعدد من الصور التي تم إلتقاطها خلال دخول الطلاب إلى اللجان، قائلين: "الواحد لازم يقول على الايجابيات زى ماقال على السلبيات الحمد الله الدنيا انهاردة كانت منظمة كتير عن يوم الاحد بالنسبة لا متحانات الثانوية العامة مدرسةالمستقبل 1 م نصر".

وغرد أخر، قائلًا: "ادارة المنتزة مجمع مدارس..النهاردة مختلف جدا..تنظيم وترتيب ومفيش تجمعات".

انتشرت بوابات التعقيم أمام لجان الثانوية العامة، حيث توافد الطلاب على اللجان وسط إجراءات أمنية ووقائية مشددة، للحدد من التجمعات والتكدس أمام اللجان.

خضع طلاب الثانوية العامة للمسح الحراري وقياس درجات الحرارة، وتعقيمهم وتوزيع الكمامات عليهم، قبل دخولهم اللجان، استعدادًا لأداء امتحان اللغة الأجنبية لعام 2020.

وحددت وزارة التربية والتعليم عدة ضوابط وإجراءات دخول اللجان لتحقيق التباعد وضبط جودة إجراءات الاختبارات فى اللجان.

اقرأ أيضًا..امتحان الانجليزي ثانوية عامة 2020 تحت سيطرة شاومينج

وكان قد، انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩-٢٠٢٠، يوم الأحد الماضي، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وإجراءات أمنية مشددة.

تابع موقع تحيا مصر علي