عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بسبب نقص الأكسجين

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار وفاة الفنانة رجاء الجداوي بسبب نقص الاوكسجين ولكن زادت هذه الأنباء بعد ظهور نتيجة 3 مسحات ايجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتواصل تحيا مصر على الفور مع أطباء مستشفى ابو خليفة للعزل بالاسماعيلية الذين اكدوا انها على قيد الحياه ولكن حالتها الصحية متدهورة بسبب نقص الأوكسجين.

وكشف الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفى ابو خليفة للعزل بالاسماعيلية انها مازالت في العناية الموكزة ويتم وصعها علي جهاز التنفس الصناعي الاختراقي لانها تعاني صعوبة شديدة في التنفس.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي تعاني من مشكلة نفسية بسبب تكرار شائعة وفاتها أكثر من مرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضًا.. ابنة رجاء الجداوي توجه رسالة جديدة لجمهور والدتها

يذكر ان الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفي ابو خليفة للعزل في الاسماعيلية، والطبيب المعالج للفنانة اصيب مؤخرا بفيروس كورونا بعد تأكيد ايجابية المسحة لفيروس كورونا حيث ظهرت عليه اعراض فيروس كورونا مثل ارتفاع درجة الحرارة واعياء شديد بالجسم، ويتلقي حاليا العلاج.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي تم نقلها في 27 رمضان الماضي لعزل ابو خليفة بالاسماعيلية بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا، ومرت بمشكلة ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وزادت في الفترة الأخيرة شائعات وفاتها أكثر من مرة، كما تم حقنها منذ أيام ببلازما المتعافين من فيرس كورونا المستجد كوفيد 19.

يذكر ان أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي