عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة عن قاتل زوجته بالدقهلية: مفيش خيال مخرج ممكن يوصل للجريمة البشعة دي

تحيا مصر

قدمت الإعلامية بسمة وهبة، لمتابعي برنامجها، الاعتذار عن سرد أحداث الجريمة التي جرت بمحافظة الدقهلية حول مقتل إيمان حسن، التي وصفت تفاصيلها بالبشعة والمقززة.

سردت وهبة خلال برنامجها كل يوم، المذاع على قناة one ، أن الواقعة تعود إلى الزوج الذي حرض عامل لديه بالتعدي على زوجته، ليتنكر ويحاول الإعتداء على زوجته لكي يقوم بفضحها، ويستطيع تطليقها ويحتفظ بمنزل الزوجية، ويتمكن من الزوج من آخرى، ولكن العامل قتل الضحية وقام بإغتصابها بعد وفاتها "وهي جثة".

وأضافت قائلة"مفيش كده في الدراما أصلا أنا مشفتش ده في الدراما قبل مفيش خيال مخرج ممكن يوصل لهذا الخيال، مشيرة أن الزوج دخل على مشهد مقتل زوجته، ولم يتحرك ومن المحتمل أن يقوم بإعطائه مقابل فعلته، وقام الزوج بالإبلاغ عن مقتل زوجته، وتمكنت الجهات الامنية من حل القضية.

اقرأ أيضًا.. الصحة: 3 محافظات سجلت الأعلى إصابة بفيروس كورونا بينهم الجيزة

وتسألت بسمة وهبة "شوفتوا بشاعة وإجرام وندالة الزوج هل شوفتوا إجرام وندالة زي كده!" مضيفة أن عقلها يرفض تفاصيل الجريمة، ولاتعتقد حدوث جريمة ممثلة لبشاعة هذه الجريمة، وأنها تشكر كل من ساهم للوصول لحل لغز الجريمة التي لا يستطيع الشارع المصري يتقبلها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن صورة لارتكاب الواقعة، من إعترافات زوج المجني عليها وعاملٍ لديه خلال استجوابهما؛ هي أنه لخلافات زوجية دائمةً بين المجني عليها وزوجها، ورفْضِ أهل الزوج رغبتَه في تطليقها، فكَّر في اختلاق واقعة تُخلُّ بشرفها لإنهاء علاقته بها.
تابع موقع تحيا مصر علي