عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يحرص على مشاركة متابعيه تحضيراته لـ "شديد الخطورة"

تحيا مصر

يحرص الفنان أحمد العوضى، على مشاركة متابعيه تحضيراته لمسلسله القادم شديد الخطورة، بشكل دائم، على حسابه الرسمي بموقع الصور والقيديوهات موقع الإنستجرام.

ينشر العوضي مقاطع فيديو، بشكل متواصل لتدريباته البدنية، داخل إحدى صلات الرياضة، لإستعداده لمشاهد الأكشن، بمسلسله القادم، يظهر في الفيويو العوضي وهو يواصل التدريب على الملاكمة، وعلى بعض الفنون القتالية.

ينتمى مسلسل شديد الخطورة، ‏لنوعية الأعمال الأكشن ‏ومكون من 7 حلقات، وأعلنت منصة واتش إت الإلكترونية، عن عرضه على التطبيق حصريا بداية من شهر يوليو القادم، يشارك في بطولة المسلسل ريم مصطفى ورياض الخولي وهادي الجيار ومحمود حجازي، ومن تأليف ‏محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام على،ويتناول المسلسل قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدول.

اقرأ أيضًا.. ابراهيم الزيات: أكثر من 950 طبيب تقدموا للنقابة لصرف المستحقات المالية لمصابي كورونا

يذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل الأختيار، الذي عرض بشهر رمضان الماضي، وحقق نجاح جماهير كبير، لتجسده شخصية هشام العشماوي، وتناول المسلسل السيرة الذاتية للشهيد أحمد المنسي الذي أستشهد في مربع البرث 2017، المسلسل من بطولة النجم أمير كررارة و دينا فؤاد وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.
تابع موقع تحيا مصر علي