عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لية لا الحلقة 11..أمينة خليل في تحدي جديد بينها وبين عائلتها

امينة خليل
امينة خليل

مسلسل لية لا الحلقة 11 تبدأ أحداث المسلسل بلقاء عاليا "أمينة خليل" وحسين "محمد الشرنوبي"، حيث كانت عاليا تحاول التخفيف عن حسين الساعات التي تمر عليه أثناء تواجد والده في غرفة العمليات، ليأخذهم طرف الحديث إلى نانسي الفتاه التي يحبها حسين، إلا أنه يعترف لـ عاليا بأنه تركها بعد أن إزدادت علاقتهما سوءًا خلال الفترة الماضية.

تصل نانسي في الوقت ذاته وسرعان ما تفر عاليا تاركة مجلسها لنانسي، إلا أنها تجاهلت وجودها بالمرة، الأمر الذي أزعج حسين من طريقتها ليعاتبها على ما بدر منها، الأمر الذي جعلها تتساءل عن العلاقة التي بين حسين وعاليا، ليغلق الحديث بطريقته متحججًا بظروف والده.

يدور حوار بين عاليا وأدم أبن عمها وشريكها في خط الأزياء الجديد الذي أصرت على إطلاقه وإشعال حرب جديدة بينها وبين عمها، لتصارحه بأن شرط المسابقة المعني بإسترداد حقها لن يتم بهذه الطريقة حسب ما وصلها، ليتفاجىء بأنه أقنعته بعرض أزيائهما وحلمها بسبب شرط المسابقة، لتصلح له فكرتها بأنه الحلم الذي يحاولون تحقيقه منذ زمن طويل.

يستدعي نبيل أبنه أدم ويطلب منه أن يحضر عاليا "أمينة خليل" معه إلى الشركة، ليثور ضدهما بعد إكتشافه فعلتهم، فتحاول سهير "هالة صدقي" تهدئته وكذلك تؤيد ما فعله كلًا من ابنتها عاليا وأدم خاصة بعدما تلقوا طلبات من الزبائن لرغبتهم في تنفيذ تلك التصميمات.

يكتشف أحمد المأزق الذي وضعه فيه نفسه بعد وصول مقطع فيديو قصير له بصحبه الفتاه التي كان بصحبتها في منزلها، ليضع نفسه وشريكة تحت ضغط أحد عملائهم، الأمر الذي يدفعه إلى مصارحة زوجته إنجي ليسترد الـ 2 مليون جنيه، ولكنه لايزال يرتب أموره.

يستقبل كلًا من أسرة سهير "هالة صدقي" وحسين ووالده ومعهما نانسي أول أيام شهر رمضان، وكذلك صديقة عاليا المقربة التي حاولت إقناع زوجها أن تستضيف عاليا في أول يوم من شهر رمضان لتفتطر معهما ولكنه رفض بشدة.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا يثير غضب المواطنين بسبب ظهور دينا مراجيح "فتاه التيك توك"

تنتهي أحداث مسلسل لية لا الحلقة 11 بمشهد لـ عاليا "أمينة خليل" بعدما جلست بمفردها تفطر في أول أيام رمضان، وعلى جانب أخر تظهر سهير حزينة بصحبة العائلة لعدم وجود عاليا بينهم في تلك الليلة التي لها طابع خاص.
تابع موقع تحيا مصر علي