عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحرية المصري في قنا يواصل دعم الدولة في أزمة كورونا على مدار 3 شهور

النائب معتز محمد
النائب معتز محمد محمود

تواصل أمانة محافظة قنا بحزب الحرية المصري، جهودها في مُساندة أهالي المحافظة ودعم الدولة، في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال محمد صلاح نوفل نائب رئيس لجنة الصحة بالأمانة العامة بالقاهرة، إنه منذ بدء ظهور فيروس كورونا في مصر، قام الحزب بمبادرة تعقيم المؤسسات والهيئات التي يتردد عليها المواطنين منذ 15 مارس الماضي، مُضيفا أن أمانة قنا قامت بتعقيم المناطق المختلفة والمحاكم وأقسام الشرطة، والأماكن العامة، في وقت لم يظهر فيه وباء كورونا بمركز قوص.

وعقدت أمانة الحزب بقوص، بروتوكول مع رئيس المدينة في أول مبادرة من حزب سياسي، لعلاج مصابي كورونا، حتى ظهور الحالات الحرجة، التي دعت الأمانة إلى بحث رفع كفاءة مبنى العزل بمستشفى قوص المركزي، وتحويله إلى عزل صحي.

وبدأ الحزب في أعمال الترميم والتشطيبات وتركيب تكييفات، وتجهيز المبنى بعدد هائل من اسطوانات الأكسجين والمستلزمات الطبية اللازمة للمرضى، والتي يحتاجها الأطباء وذلك للحد من انتشار الفيروس.

يأتي ذلك في إطار توجيهات النائب صلاح حسب الله رئيس الحزب والنائب أحمد مهني أمين عام الحزب، بضرورة مساندة الدولة لتفادي أزمة فيروس كورونا المستجد، وتماشيا مع تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في المساندة والدعم فى ظل الأزمة الراهنة التى تمر بها البلاد.

تابع موقع تحيا مصر علي