عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغضب يسيطر على أولياء الأمور بسبب تسريب إمتحان الديناميكا "صور"

امتحانات الثانوية
امتحانات الثانوية العامة 2020

الثانوية العامة تصدرت موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب تسريب إمتحان الديناميكا، الأمر الذي كان من شأنه بث الغضب والثوران في نفوس أولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية.

هاجم عدد من أولياء الأمور، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بسبب سهولة تسريب الإمتحانات بشكل علني على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد بدء الامتحان بدقائق.

غردت إحدى نشطاء "تويتر"، قائلة: "امتحان الديناميكا اتسرب ومحلول على جروبات التليجرام والواتس ماينفعش التهريج ده المفروض ان الطلاب مايدخلوش اللجنة بالموبايل اصلا كل رؤوساء اللجان دول لازم يتحاسبوا والـ 15 الف طالب اللي في الجروبات دي لازم يتعاقبوا تحرموا من دخول لمدة سنتين علشان يعرفوا ان الله حق".

نجح شاومينج في تسريب إمتحان الديناميكا للثانوية العامة، والتي يؤديها طلاب شعبة علمي رياضة، اليوم الأحد، بعد دقائق من مرور وقت الإمتحان.

انزعج العديد من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، من خطأ اللجنة الفنية ووضعها لسؤال دون وضع إجابته الصحيحة، ما أثار حالة من الجدل الواسعة حول إلتزامات الوزارة.

اقرأ أيضًا..بعد إلغاء سؤال الديناميكا.. طلاب الثانوية العامة: عايزين درجته كاملة

كانت قد، قررت وزارة التربية والتعليم إلغاء سؤال فى امتحان الديناميكا اليوم بسبب خطأ من اللجنة الفنية، فيما أكدت مصادر بالوزارة أن السؤال اختيارى وواضع السؤال لم يضع الإجابة الصحيحة ضمن الاختيارات التى جاءت كلها خطأ ويختلف ترتيب السؤال فى كل نموذج.


تابع موقع تحيا مصر علي