عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة العامة تستدعي مدير مستشفى بدراوي للعزل بعد وفاة 7 مصابين بـ كورونا حرقا

تحيا مصر

 قررت النيابة العامة تكليف الأدلة الجنائية بالمعاينة ورفع آثار الحريق، وضبط وإحضار مدير المستشفى لسؤاله، واستدعاء مسؤولي الأمن الصناعي، وإحضار ملف ترخيص مستشفى بدراوي بالحي التابع، كما خاطبت مديرية الصحة لإستدعاء المسئول عن ملف المستشفيات الخاصة بالمديرية، مع استعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

جاء ذلك بعد انتهاء فريق من النيابة العامة، من معاينة المستشفى الخاص الذى شهد حريق هائل اليوم بقسم العناية المجهزة لرعاية مصابى فيروس كورونا المستجد، والتى قررت التحفظ على جثامين المتوفين والعرض على الطبيب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمستشفى بدراوي للعزل بالاسكندرية، منذ قليل، وفاة 7 مصابين بفيروس كورونا في حريق ضخم اندلع بمستشفى خاص بشارع محمد نجيب بحي المنتزه شرقي الإسكندرية.

وقال الشهود على الواقعة المأساوية التي حدث صباح اليوم الإثنين، إنه بعد حدوث ماس كهربائي لمر يمر سوى ثوانِ معدودة حتى تحول إلى حريق هائل فاجأ العُمال لسرعة اشتعاله وانتشاره.

اقرأ أيضا: ننشر أسباب حريق مستشفى بدراوي للعزل ووفاة 7 مصابين بفيروس كورونا

وتلقى قسم شرطة المنتزه أول صباح اليوم الإثنين، بلاغا بنشوب حريق بمستشفى خاص بشارع محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحريق. وتبين من الفحص أن الحريق اندلع في مكان مخصص لعزل مصابي فيروس كورونا بمستشفى "بدراوي"، ما أسفر عن مصرع 7 مرضى "6 رجال وسيدة" نتيجة اختناقهم دون حروق.

تابع موقع تحيا مصر علي