عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد أبو بكر يوجه التحية لجهاز الأمن الوطني لحربه الشارسة ضد الإخوان في ذكري 30 يوينو

تحيا مصر

وجه الإعلامي خالد أبو بكر ، بمناسبة الذكرى الـ 7 30لـ يونيو، التحية لجهاز الأمن الوطني قائلا "كل التحية لجهاز أمن الدولة اللي بقى اسمه الامن الوطني، اللي حاربوا الأخوان حرب شارسة، فالوقت اللي كان أعضاء بعدد كبير في البرلمان، وبيظهروا فالاعلام لخدع الشعب المصري، كان ضباط أمن الدولة يعلموا طبيعة الحرب مع الاخوان المسلمين.

وأضاف أبو بكر، خلال برنامجه كل يوم، المذاع على شاشة ON، "كل التحية لنيابات أمن الدولة اللي شافوهم متهمين وشافوهم في قصر الحكم، حيث أنهم أطلعوا على حقائق وتفاصيل للأخوان في جرائم بأدالة قبل حكمهم، كان مطلوب منهم في وقت من الأوقات رؤيتهم في رئاسة البرلمان والاتحادية.. كان في طار في نفوس عدد من الاخوان تجاه ضباط الجهاز، لعلمهم مدى جرمهم".

وأشار ان في عهد الاخوان تم تعرض النائب العام المصري وقتها، لأول مرة في التاريخ إلى مهزلة بكل المعاني، وتهديد مادي ومعنوي، الضغوط التي لم يتعرض لها أحد في منصبه في العالم كله، وان تجربة ما بعد 25 يناير كانت قاسية جدا، على القوات المسلحة التي اعتاد رجالها على المهمات الثقيلة، لكن المشهد والمؤامرات التي تعرضت لها الدولة دفعتهم للتحرك.

اقرأ أيضًا.. شريف عامر: بالورقة والقلم 30 يونيو كان ممكن متنجحش ولكن المصريين قادرين على تحقيق المفاجأت

وأكد أن 30 يونيو ذكرى في كل بيت مصري، وحالة شعبية قلما تتكرر في حياة الشعوب، حيث شهدت تكاتف جميع الفئات والأطياف:" ثورة يونيو نجحت منذ أن بدأت، وهذه الثورة واقع وتاريخ حمل الكثير من الطموح والآمال لدي المصريين".
تابع موقع تحيا مصر علي