عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبد النور تعلق على هروب أحد المشتبه بهم في عملية الأعتداء الجنسي على الطفل السوري

سرين عبد النور
سرين عبد النور

علقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، على هروب أحد المشتبه بهم المشاركين في عملية الاعتداء الجنسي على الطفل السوري، على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

غردت سيرين، كاتبة ""متل الفيران هربو بس وين بدكن تروحو يا مجرمين ؟؟؟ كل الدعم والتعاطف مع القاصر والله ياخدلك حقك يا حبيبي ويصبر امك #العدالة_لاطفالنا #العدالة_للطفل_السوري #القوة_الامنية"

وكان سبق أن عبرت سيرين عن غضبها وطالبت الصحافة والفنانين، بضرورة تحركهم ضد تلك الجرائم ، فكتبت "انتو دوركن كصحافة وفنانين تقوموا القيامة على هيك جريمة شنيعة، خلصنا اغتصاب وتحرش كل شوي منسمع خبرية. والله العظيم قلبي على هالولد شو بيكون عم بعياني هو واهله. الله يحمي اطفالنا من هالمجرمين".

اقرأ أيضًا..مصطفي درويش يشارك متابعيه صوره بالجيم عقب تعافية من فيروس كورونا

فيما تداول عدد من رواد موقع تويتر عبر هاشتاج "العدالة للطفل السوري"، مطالبين تطبيق القصاص بحق 3 شباب، قاموا باغتصاب وتعذيب طفل سورى، بمنطقة البقاع الغربى فى لبنان، وسجلوا ونشروا مقطع فيديو بالواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، متفاخرين بجريمتهم، وإنضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي للهاشتاج، منهم النجمة كندة علوش، والنجمة ديانا حداد، وماجي بو غصن، والاعلامية وفاء الكيلاني.
تابع موقع تحيا مصر علي