عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لية لا الحلقة 13.. أمينة خليل تتعرض لموقف قاسي ينتهي بتكسير كاميرتها

امينة خليل
امينة خليل

مسلسل لية لا الحلقة 13 تستهل الحلقة أحداثها بإعتراف أحمد لزوجته إنجي بخيانته لها ليتخلص من الضغط الذي لازمه منذ إقدامه على خيانتها، فضلًا عن الممارسات الضاغطة التي تمارس ضده من قبل زميله في العمل.

تثور إنجي فور معرفتها بخيانة زوجها لها، ليحاول تخفيف حدة الموقف ولكنه لن يستطيع إخبارها بالحقيقة كاملة، فمع سماعها لتلك الكلمات إنهارت باكية لإكتشافها للحقيقة.

تلجأ عاليا "أمينة خليل" لبيع ساعتها أخر ذكرى من والدها، لتلبي إحدى شروط المسابقة ببيع شيء غالي عليها، ومن ثم تذهب إلى المطعم لتلتقي برشدي وحسين لتحتفل معهما بالعيد.

يدور حوار بين عاليا وحسين "محمد الشرنوبي" عن فعلة نانسي التي قامت بها لتؤكد له عاليا أنه بدافع حبها له إلا أنه لن يوافقها تمامًا.

تذهب إنجي إلى والدتها وتغادر منزلها في الصباح الباكر دون إخبار أحد، ومن هنا يقرر أحمد اللجوء إلى عاليا لتحاول أن تتوسط له عند أختها بعدما سرد لها ما بدر منه.

تقرر عاليا الإعتزار لشريف "هاني عادل" على ما بدر منها يوم كتب كتابها بعد مرور 8 شهور من تلك الليلة، إلا أنه يرفض إعتذارها ويتهمها بالأنانية، لتحاول أن تبرر له سلوكها الذي كان شديد القسوة ولكنه يرفض اعتذارها لتغادر مقر عمله في الحال.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا الحلقة 13 يدخل في منافسة قوية مع شديد الخطورة

مسلسل لية لا الحلقة 13 تنتهي أحداث المسلسل بتعرض عاليا لموقف مخذي من قبل 3 شباب في وسط البلد قاموا بالتعدي عليها جراء تصويرها لسيدة كبيرة السن، لتحاول أن تقنعهم أن السيدة سمحت لها بتصويرها، لينتشلوا منها الكاميرا ويتقاذفوها لبعضهم البعض لتقع أرضًا.
تابع موقع تحيا مصر علي