عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل ابتزاز شاومينج لـ فتيات الثانوية العامة جنسيا وغضب وتهديدات على جروب أولياء الأمور

ابتزاز شاومينج لـ
ابتزاز شاومينج لـ فتيات الثانوية العامة جنسيا

حالة غضب عارمة شنّها أولياء أمور وفضيحة أدمن جروبات الغش بعد ابتزاز شاومينج لـ فتيات الثانوية العامة جنسيا في واقعة هي الأولى، والذي انتهز فيها الأول احتياج الطالبات لحلول امتحانات الثانوية العامة باعتباره صاحب جروب التسريب الشهير شاومينج على تطبيق واتس آب.

وتفاجأ أعداد كبيرة من أولياء الأمور على الجروبات الخاصة بهم وبأبنائهم، بتداول محادثات سرية تحتوي على طلبات منافية للآداب من قِبل أدمن الجروب الشهير، وطلبه من احدى الفتيات خلع ملابسها وتصويرها مقابل الحصول على حلول وإجابات امتحانات الثانوية العامة من أجل حصولها على درجات عالية والتحاقها بكلية الطب.

ابتزاز شاومينج لـ فتيات الثانوية العامة جنسيا

استنكر أولياء الأمور ما حدث وتسائل الكثيرون منهم "أين زارة التربية والتعليم والتعليم ؟؟" .. فين الوزارة العصابات اللي بتتاجر بينا وبأولادنا ماديا وجنسيا.. ودشنوا مطالبات بسرعة تحرك الوزارة قبل أن يخرج الوضع عن السيطرة.

ابتزاز شاومينج لـ فتيات الثانوية العامة جنسيا

وطالب النُشطاء بعد واقعة  ابتزاز شاومينج لـ فتيات الثانوية العامة جنسيا تدخل الجهات الأمنية لإلحاق الأمر قبل أن يتطور، وإنهاء هذه المهازل، على تلك الصفحات والجروبات التي تنتشر يوميا من أجل "السبوبة" على تطبيقات واتس آب و مواقع فيس بوك، إنستجرام، وتليجرام.

ابتزاز شاومينج لـ فتيات الثانوية العامة جنسيا

وعلّق عدد من أولياء الأمور على واقعة ابتزاز شاومينج لفتيات الثانوية العامة: "من الصعب تصديق ما يحدث داخل جروبات الغش الإلكتروني، وما يتعرضن له الطالبات من ابتزاز جنسي على التطبيقات، ومن الضروري وجود عقوبات رادعة لهؤلاء الفاسدين، وكذلك للطلاب الذين يتعانون معهم سارقين مجهودات الطلاب الذين يجتهدون".



تابع موقع تحيا مصر علي