عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يطلق أعنية "بياعة" ليخطف الأنظار نحوه من جديد "فيديو"

تامر عاشور
تامر عاشور

تامر عاشور تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" بعد طرحه أغنيته الجديدة بعنوان "بياعه"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، التي حققت نجاح ملموسًا على أرض الواقع خلال الساعات الأولى من إطلاقها.

تعد أغنية بياعه من كلمات تركي آل الشيخ وألحان تامر عاشور، وتوزيع خالد عز، حيث تميز الفنان تامر عاشور بطابع مختلف في أعماله، لتتسم بالحزن الدفين الدائم ليخرج في هذه الأغنية عن المألوف.

أغنية تامر عاشور الجديدة

تستهل أغنية تامر عاشور الجديدة "بياعة"، بتلك الكلمات: "بكل عيوبك انا قبلك ده طبع ومش هيتغير ونصيبي واعمل اية بحبك انا مبقتش متخير..ورغم ان انتي بياعة وبتحبي تعانديني زعلنا لو يطول ساعة بلاقيكي وحشتيني..حبيبة عيني هاوديني لية بس مطلعة عيني دة انا كام مرة بعتيني وعدتك عمري ما اتخلى".

"حبيبة عيني يا غالية تملي بضحكتك مالية عليا الدنيا دي والله..حبيبة عيني هاوديني لية بس مطلعة عيني دة انا كام مرة بعتيني وعدتك عمري ما اتخلى".

أغنية بياعة لتامر عاشور

حصدت أغنية بياعة لتامر عاشور على 10 آلاف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك منذ عرضها على قناته الرسمية في الساعات الأولى من عرضها، لتواصل الأغنية حصد المزيد من المشاهدات.

اقرأ أيضًا..تامر حسني يشارك جمهوره بفيديو جديد من تأليفه ساخرًا من قرار فتح القهاوي

يذكر أن، تامر عاشور قد طرح خلال الأيام الماضية أغنية للجيش الابيض الذى تحمل اسم "طمن اهلك عليك" بالتعاون مع احد الشركات، لتحدث ضجة واسعة بعد إطلاقها.

تابع موقع تحيا مصر علي