كشف تقرير الطب الشرعي اليوم الأحد تفاصيل جديدة بعد تشريح جُثمان ضحية الزوج الثلاثيني العامل، الذي قام بذبحها ب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 16:33

حوادث

الطب الشرعي يكشف بشاعة الزوج المتهم بـ ذبح زوجته لتأخرها في تحضير العشاء (تفاصيل)

03:16 م - الأحد 5 يوليو 2020


كشف تقرير الطب الشرعي اليوم الأحد تفاصيل جديدة بعد تشريح جُثمان ضحية الزوج الثلاثيني العامل، الذي قام بذبحها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما انتهت بالتهجم عليها وذبحها، ليتم ضبطه والقبض عليه وبدء التحقيق معه.

وكشف التقرير الأولي للطب الشرعي عن بشاعة الزوج فلم يكن ذبح زوجته وقطع رقبتها فقط، لتأخرها في إعداد الطعام، بل أنه قام بـ طعنها 10 طعنات حتى فارقت الحياة داخل مسكنهما بقرية كوم حلين التابعة لمركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وأصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أمس السبت، قرار بحبس عام لمدة أربعة ايام على ذمة التحقيقات، بتهمة ذبح زوجته.

وتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بنشوب خلافات بين زوجين بقرية "كوم حلين" التابعة لدائرة المركز، وإقدام الزوج على قتل زوجته بطعنها طعنةً غائرةً في رقبتها.

اقرأ أيضا: القبض على عامل ذبح زوجته بسبب تأخرها في تحضير العشاء (تفاصيل الواقعة)

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبدأت الفحص والتحقيق، ليتبين نشوب مشادة كلامية بين الزوجين لتأخر الزوجة في إعداد وجبة العشاء، فاستل الزوج سكينا من المطبخ وأنهى حياة زوجته بجرح قطعي في رقبتها.

وقبل أيام على الواقعة المريرة، فيما أفاد شهود العيان أن الزوجة كانت "غضبانة" قبل عدة أيام بمنزل أهلها، قبل أن تعود إلى منزل الزوجية لتفارق الحياة على يد زوجها.


تابع موقع تحيا مصر علي