عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس لجنة الامتحانات: تحرير محضر في قسم الشرطة وتقديم طلب للوزارة في حالة ضياع بوكليت المادة

تحيا مصر

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم رئيس امتحانات الثانوية العامة، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الطالب الذي فقد البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع يقوم بتحرير محضر في قسم الشرطة وتقديم طلب إلى الوزارة للنظر في تسليمه بوكليت آخر. 

وأوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن كل من سلم بوكليت سيكون قد اجتاز الامتحان فى المواد غير المضافة للمجموع، على أن يتم إعلان نتيجة المواد غير المضافة للمجموع مع نتيجة الثانوية العامة.

وأعلن "حجازي" أن لجان الامتحانات تستكمل غدا الثلاثاء استلام بوكليت المواد غير المضافة للمجموع فى مادتى التربية الدينية والاقتصاد والاحصاء من طلاب الثانوية العامة الذين تخلفوا عن تسليم البوكليت الخميس الماضى الموعد الأساسى لتسليم كراسات الامتحانات من الطلاب.

اقرأ أيضا: غدا .. استلام طلاب الثانوية العامة بوكليت التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء

وأدى طلاب الثانوية العامة الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو اختبار اللغة الأجنبية الأولى، والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد "الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق"، ويؤدى الطلاب يوم الثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ، والأحد 12 يوليو اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس، والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.


تابع موقع تحيا مصر علي