عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

The boy موعد مع الإثارة والتشويق على mbc2

the boy
the boy

The boy تصدر محرك البحث الشهير "جوجل"، تزمنًا مع العرض الأول على شاشات التلفاز، حيث يترقب العديد من المواطنين أحداث فيلم The boy الذي يصنف ضمن أفلام الرعب.

إزدادت معدلات البحث من قبل المواطنين على فيلم The boy، خلال الساعات القليلة الماضية ليستعدون لسهرة مختلفة مليئة بالإثارة والتشويق على شاشة mbc2.

موعد فيلم The boy

يعرض فيلم الرعب The boy، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والثانية صباحًا بتوقي السعودية.

تدور أحداث The boy، عندما تقرر السيدة الشابة "جريتا" الحصول على وظيفة كمربية في إحدى القرى الإنجليزية النائية، لكنها تكتشف أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات الذي من المفترض أن تكون جليسته هو عبارة عن دمية بالحجم الطبيعي، وذلك كوسيلة تعويض عن فقدان الابن منذ 20 عامًا.

The boy

يعشق العديد من المواطنين الأفلام التي تصنف تبعًا لأفلام الرعب، التي لها طابع فريد، وذلك ما يدور حوله الفيلم المنتظر، لتمتزج الإثارة مع التشويق لتخرج مشاهد غير مألوفة.

اقرأ أيضًا..Dark season 3 حديث جديد ومشوق على مواقع التواصل الاجتماعي

الجدير بالذكر، أن فيلم The boy بطولة كلًا من: كريستوفر كونفيري، أوين يومان، كيتي هولمز، رالف إنيسون، ومن إنتاج شركة STX Entertainment، وإخراج وليام برينت بيل، وتأليف ستايسي مينير.

تابع موقع تحيا مصر علي