عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو..وطريقة السداد الإلكترونية

الاستعلام عن فاتورة
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، يبحث العديد من المواطنين عن فاتورة التليفون الأرضي مع إقتراب موعد سداد الفاتورة التي من المقرر دفعها يوم 15 يوليو من الشهر الجاي، وذلك كي لا تنقطع عنهم الخدمة.

تصدرت الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إزدياد العمليات البحثية على الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات عن طريق الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg، ومن ثم يتم إدخال كود المنطقة ويتم كتابة رقم التليفون الأرضي.

تبدأ في الضغط على اظهار الفواتير حيث تظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها، لتأتي الخطوة التالية ويتم الضغط على خانة اختر للسداد ثم اختيار كلمة ادفع التي تكون موجودة في أعلى الشاشة.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي

تظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع ومن ثم يتم إضافة البريد الإلكتروني، لتضغط على سدد ويتم اختيار طريقة الدفع الأفضل لك وتكون عن طريق الفيزا أو عن طريق الماستر كارد.

اقرأ أيضًا..رقم خدمة عملاء etisalat اتصالات مصر 2020 وكافة أكواد اتصالات

الجدير بالذكر، أنه يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال العديد من الطرق والتي منها فوري أو خدمة مصاري، أو عن طريق البطاقة الإتمانية، إلا أن أسهل طريقة للدفع هي الدفع الإلكتروني خاصة في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها بسبب تفشي فيروس كورونا.
تابع موقع تحيا مصر علي