عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثانوية العامة تفتح صندوق الذكريات بسبب امتحان الفيزياء والتاريخ

الثانوية العامة 2020
الثانوية العامة 2020

الثانوية العامة تصدرت موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تزمنًا مع بداية امتحان الفيزياء والتاريخ للشعبتي العملي رياضة والأدبي، لتتحول الثانوية العامة إلى صندوق ذكريات لدى العديد من الطلاب الذين حرصوا على مشاركة الطلاب تجربتهم اليوم وخاصة مع امتحان الفيزياء.

انتشرت العديد من الذكريات التي حملت معاناه كبيرة لدى الطلاب في امتحان الفيزياء الذي يتسم بصعوبته، ليؤكد طلاب الثانوية العامة عام 2020 على صعوبة امتحان المادتين.

أعرب العديد من طلاب الثانوية العامة، عن خوفهم من امتحان التاريخ والفيزياء اليوم، حيث يعتبر من أصعب الإمتحانات التي تهيب الطلاب قبل الإقدام على الامتحان.

غردت إحدى طلاب الثانوية العامة على "تويتر"، قائلة: "أصعب يوم هيمر بيه أي طالب ثانوية عامة 2020 سواء علمي أو أدبي..أصعب يوم في السنة كلها من اول ما قولنا يلا نحجز الدروس لحد ما النتيجة والتنسيق يظهروا..أصعب مادتين في الثانوية العامة كلها وحرفيًا لو اليوم ده عدى على خير وطلعنا كلنا فرحانين من الامتحان هنبقى خلصنا ثانوية عامة بنسبة 90%".

وتذكرت إيناس إحدى النشطاء تلك الليلة، قائلًا: "افتكر يوم امتحان الفيزياء ده كنت مرعوبه ورُعبي زاد اكتر بعد توزيع الورق لما لقيت ٧ من اللجنه اللي هي اصلا ٢٠ سابوا الامتحان وقالوا هنأجل حسيت بفشلي قبل ما ابص فيه حتي، بس حقيقي الامتحان كان اغلبه حديثه وكنت بحمد ربنا بعد كل سؤال بجد".

وعلق أخر، قائلًا: "اليوم امتحان الفيرياء في #الثانويه_العامه وهو امر لو تعلمون عظيم "، متمنيًا النجاح لطلاب الثانوية العامة ومرور امتحان الفيزياء بطريقة سلسة.

يؤدى 667 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، 7 يوليو، الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ، حيث يختبر طلاب الشعبة العلمية "علوم ورياضيات في الفيزياء" والشعبة الأدبية في مادة التاريخ.

اقرأ أيضًا..طلاب الثانوية العامة يلتزمون بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا

يذكر أن، انطلقت امتحانات الثانوية العامة، يوم الأحد الموافق ٢١ يونيو الجاري، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


تابع موقع تحيا مصر علي