عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فودافون تطلق مسابقة تيشيرت ليفربول الجديدة.. "ألحق العرض"

تحيا مصر

أطلقت فودافون مسابقة تيشيرت ليفربول الجديدة لعملاء والتي تبدأ يوم السبت 11 يوليو 2020 وتنتهي منتصف يوم الاثنين 13 يوليو 2020 على أن يفوز بالمسابقة أول 5 متسابقين بتيشيرت فريق ليفربول على أن ينفذ شروط مسابقة فودافون والإجابة على الأسئلة المطروحة.


شروط مسابقة فودافون
- يشترط الإجابة على السؤال في بوست المسابقة على صفحة فيسبوك الخاصة بـ Vodafone Egypt في حالة ثبوت أو اكتشاف تقديم المرشحين للفوز لأي بيانات أو معلومات غير صحيحة، فان فودافون تحتفظ بكامل الحق في استبعادهم من قائمة المرشحين وسيتم الغاء المسابقة فى الحال وذلك دون أي مسؤولية على شركة فودافون.
- يشترط اأن يكون العميل مشترك في خدمة عالم محمد صلاح.
- للاشتراك لازم يكون الحساب بتاعك على الفيس بوك غير خاص
- سيتم اختيار الفائزين بأولوية المشاركة
- يشترط أن يكون العميل هو الحائز الفعلي للخط الفائز في المسابقة كما يقر ان كافة البيانات المتعلقة بالخط الفائز صحيحة، وفي حالة فوز أي عميل بأي جائزة من جوائز المسابقة، وثبوت تقديم العميل لأي بيانات أو معلومات غير صحيحة، فان ڤودافون تحتفظ بكامل الحق في استبعاده من قائمة الفائزين وحجب الجائزة عنه ويخضع تقدير ما أذا كانت البيانات المقدمة من المشترك صحيحه من عدمه لمطلق تقدير فودافون.

إعلان الفائزين في مسابقة فودافون لتيشرت ليفربول
تعلن فودافون عن الفائزين من خلال مختلف وسائل ويحق ان تقوم بوضع صور أو فيديو للتجربة كاملة أو أسم الفائز في الاعلانات الدعائية الخاصة بالشركة والتي تعرض في جميع الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي ولا يجوز للفائز الرجوع بأي حقوق أو مطالبات مالية تتعلق بنشر صور أو فيديو أو أسم العميل الفائز، ويحق لفودافون ان تطلب من الفائزين الظهور في وسائل الإعلام التي تحددها الشركة للإعلان عن المسابقة، ويعتبر قبول المشترك لهذا الشرط شرطا أساسيا لاستحقاقه للجائزة.
- سوف تقوم فودافون بالإعلان عن الفائزين من خلال مختلف وسائل ويحق ان تقوم بوضع صور أو فيديو للتجربة كاملة أو أسم الفائز في الاعلانات الدعائية الخاصة بالشركة والتي تعرض في جميع الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي ولا يجوز للفائز الرجوع بأي حقوق أو مطالبات مالية تتعلق بنشر صور أو فيديو أو أسم العميل الفائز، ويحق لفودافون ان تطلب من الفائزين الظهور في وسائل الإعلام التي تحددها الشركة للإعلان عن المسابقة، ويعتبر قبول المشترك لهذا الشرط شرطا أساسيا لاستحقاقه للجائزة.
- يتعهد العميل الفائز بقدرته على الحضور بنفسه لاستلام الجائزة وقت اعلامه بفوزه بالجائزة وفي حالة حدوث أي أمر يمنعه من الحضور لاستلام الجائزة يتم منح الجائزة لفائز آخر.
- إذا تم الاتصال بالعميل ولم يتم الرد او التواصل معه، يتم التواصل مع الفائز التالى.

اقرأ أيضًا.. أرقام خدمة العملاء فودافون الخط الساخن للشحن والاستعلام
- لا تتحمل فودافون آية مسؤولية عن أي ضرر أو خسارة أو إصابة يتعرض لها أي عميل يدخل المسابقة أو تنتج عن قبول الجائزة. ويوافق العميل ويتعهد بعدم تقديم أي ادعاء بحق فودافون والشركات التابعة لها والجهات الراعية والجهات المرتبطة فيما يتعلق بأي من الخسائر أو الإصابات أو الأضرار النفسية التي قد تنتج عن عدم استحقاقه أو فوزه بالجائزة، أو الحقوق، أو المطالب، أو الأفعال من أي طبيعة كانت والناتجة عن المشاركة في المسابقة، قبول أو استخدام الجائزة، و/أو من أية ناحية أخرى ذات صلة بالمسابقة و/أو الشروط والأحكام.
- يحق لكل متسابق الفوز مرة واحدة فقط.
- تحتفظ فودافون بالحق في استبعاد أي مشارك إذا كان لديها أسباب معقولة للاعتقاد بأن المشترك قد خالف أي شرط من الشروط.
- الجوائز غير قابلة للتحويل وليس هناك بديل نقدي
- يعتبر قبول العميل لهذه الاحكام شرطا أساسيا لاستحقاقه للجائزة
- تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقا لقوانين جمهورية مصر العربية
- تمت هذا المسابقة بأخطار جهاز حماية المستهلك رقم 97 لسنة 2020
- تتلقى الشركة رد من العميل في خلال ٢٤ ساعة ستقوم الشركة باختيار عميل آخر.
أحكام عامة
- سوف يمتنع علي جميع موظفي ڤودافون وأقاربهم حتى الدرجة الثانية أن يشتركوا (بشكل مباشر أو غير مباشر) في المسابقة أو أن يفوز أي منهم بأي من جوائزها.
- لا تتحمل ڤودافون آية مسؤولية عن أي ضرر أو خسارة أو إصابة يتعرض لها أي عميل يدخل المسابقة أو تنتج عن قبول الجائزة. و يوافق العميل و يتعهد بعدم تقديم أي ادعاء بحق فودافون والشركات التابعة لها والجهات الراعية والجهات المرتبطة فيما يتعلق بأي من الخسائر أو الإصابات أو الأضرار النفسية التي قد تنتج عن عدم استحقاقه أو فوزه بالجائزة، أو الحقوق، أو المطالب، أو الأفعال من أي طبيعة كانت و الناتجة عن المشاركة في المسابقة، قبول أو استخدام الجائزة، و/أو من أية ناحية أخرى ذات صلة بالمسابقة و/أو الشروط والأحكام.
- قرار فودافون في ما يتعلّق بأي جانب من جوانب هذه المسابقة هو نهائي وملزم وواجب النفاذ و لها الحق في إلغاء او وقف أو مدّ أو تعديل المسابقة وهذه الشروط و الأحكام دون إخطار مسبق علي أن يتم إعلان ذلك علي الصفحة الخاصة بفودافون علي الفيس بوك ولا يحق لأي عميل رفع أي دعاوى قضائية ضد فودافون والمطالبة بأي تعويضات نتيجة ذلك التعديل او الإلغاء.
تابع موقع تحيا مصر علي