عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يحصل على صور حصرية لمقر حزب الشعب الجمهوري الجديد

تحيا مصر

حصل تحيا مصر على صور خاصة وحصرية لمقر حزب الشعب الجمهوري، والمنتظر منه أن يكون أحد أقوى اللاعبين على مسرح السياسة والأحداث والاستحقاقات الانتخابية خلال الفترة المقبلة.

حزب الشعب الجمهوري الذي يترأسه قامات وكوادر وطنية بارزة، في مقدمتهم رئيسه حازم عمر ونائبه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد نجح الأخير في وضع بصمته المميزة وانتقاء وتجهيز مقر ضخم يليق بالحزب ومكانته، يظهر فخامة معمارية وموقع جغرافي متميز.

المصادر كشفت عن أن الصور الحصرية التي حصل عليها تحيا مصر، هي للمقر الواقع في منطقة التجمع، وتحديدا بشارع التسعين الشمالي، والمتوقع له أن يكون له دور مركزي في إدارة شؤون الحزب وتجميع قياداته، وأن يشهد كافة الفعاليات والأنشطة التي سيخوضها الحزب الأيام المقبلة.


إقرأ أيضاً: تحيا مصر ينشر أسماء مرشحي مجلس الشيوخ بمحافظة القاهرة للفردي

يشار إلى أن سلسلة من اللقاءات قد جمعت مؤخرا بين المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب في مجموعة محافظات بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب والدكتور صفي الدين خربوش أمين عام الحزب، والدكتور وليد ضياء الدين أمين التنظيم، والعميد أحمد الألفي مساعد أمين التنظيم.

وتأتي خطوة الحصول على مقر ضخم وتجهبزه، لتثبت صحة ما ورد من وعود في إطار خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق المشاركة الفعالة ودعم الدولة المصرية، والحرص على المنهجية السياسية والتناغم والانضباط بين كوادره وأعضائه.

وقد صرح عمر في أكثر من مناسبة أن الحزب بإمكانياته وكوادره السياسية يستطيع أن ينافس خلال المرحلة المقبلة على الصدارة خاصة وأن الحزب استطاع أن يحجز لنفسه مكانا على منصة الكبار.

تابع موقع تحيا مصر علي