عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة الميت الحي الذي عاد إلى أسرته بعد 6 شهور من تشريحه ودفنه (تفاصيل)

تحيا مصر

بعد غياب 6 شهور كانت فترة زمينة كافية لنسيانه عن أذهان أهالي القرية قبل أن يعاود لحياتهم من جديد.. "محمد الجمال" المدرس العائد للحياة من الموت، أكد أحد الأشخاص أنه تم العثور عليه بعد حوالي 6 شهور من دفنه. 

القصة بدأت فى تمام الساعة الثانية من صباح اليوم، بعثور عدد من شباب القرية داخل المقابر على الشاب الأربعيني والذي يُدعى "محمد الجمال" والذي وكان يعانى منذ 4 سنوات من مرض نفسي، حتى تم تبليغ أجهزة الأمن في العثور على نفس الشخص الذي تم تشريح جثمانه منذ أشهر قليلة. 

بالعودة إلى 6 شهور من الواقعة، عُثر على جُثمان "محمد"  فى مشرحة مستشفى بالشرقية، وتعرفت أسرته عليه وتم دفنه فى 21 مارس بالقرية، حتى شاهده أحد شباب القرية يسير بالقرية وتتبعه وهو يسير فى المقابر ليتوجه به إلى المركز. 

محمد محمود مرسى وهو أحد شهور العيان على الواقعة، يقول إنه قام بتسليم المدرس للأجهزة الأمنية، وإن الواقعة غريبة وجديدة عليهم داخل قرية كفر حسن، وإن المدرس يعانى من حالة نفسية منذ 6 سنوات وشقيقه كان يعالجه، وخلال الفترة الأخيرة تغيب من يناير 2020 وتوجهوا للمستشفيات، وفى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقايق وجدوا جثمانه داخل المشرحة.

اقرأ أيضا: رجل يشعل النيران في والدته وزوجته وأبنائه في العقال البحري بمركز البداري

وأضاف شاهد العيان، أنه تم إبلاغ إدارة المستشفى بأن الجثمان للمتغيب، وتم دفنه يوم 21 مارس الماضى، وداخل القرية ظهرت حالة من الذهول بين المواطنين بعد مرور 4 شهور على دفن المدرس، حيث إن أحد البقالين بالقرية شاهده يسير بالقرية وأحد الشباب تتبعه حتى وصل للمقابر ودخل ينام بجوار إحدى المقابر، وتم التحفظ عليه ونقله لمركز الشرطة وجارى عمل تحليل له للتأكد من شخصيته، حتى يتأكدوا أن الجثمان الذى دفن يعود لشقيقهم من عدمه، وهو حاليا فى سراى النيابة لإنهاء الإجراءات بعد خروج شهادة وفاه له مؤخراً.


تابع موقع تحيا مصر علي