عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري يعود للساحة من جديد بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر

تحيا مصر

الدوري المصري تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تحديد موعد عودة الدوري المصري بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور بسبب جائحة فيروس كورونا التي أجبرت العالم على توقف العديد من المهام.

ينتظر عشاق كرة القدم الدوري المصري لتعود روح المنافسة من جديد، حيث من المقرر أن تبدأ بطولة الدوري العام في بداية شهر أغسطس المقبل.

الدوري المصري
ازدادت العمليات البحثية خلال الساعات القليلة الماضية عن الدوري المصري من قبل مشجعين كرة القدم، الذين ينتظرون إنطلاقه بلهفة، بعد توقفها لفترة كبيرة، بل وتوقف النشاط الرياضي بأكمله، الأمر الذي من شأنه إشتياق العديد للساحرة المستديرة.

يبدأ الزمالك منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بخوض مباراته المؤجلة من الدور الأول ضد فريق المصري البورسعيدي والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية.

الأهلي يعود للدوري المصري

لعب الأهلي للمرة الأخيرة في الدوري المصري أمام سموحة يوم 11 مارس 2020، ضمن الجولة 18 والتي شهدت تعادله بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

اقرأ أيضًا..أسباب تأجيل الأهلي مباراته الودية مع سموحة 24 ساعة

وكان من المنتظر مواجهة الأهلي لكل من “الإنتاج الحربي وأسوان” في الجولتين 19 و20 من الدوري المصري، إلا أن لجنة المسابقات فضلت أن تكون مباراة الأهلي القادمة فور استئناف النشاط الرياضي أمام إنبي، والمؤجلة منذ الجولة 15.

تابع موقع تحيا مصر علي