عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر السيرة الذاتية لـ جمال أبو الفتوح مرشح مستقبل وطن بالقاهرة بـ الشيوخ "فيديو"

تحيا مصر

يخوض المرشح جمال أبو الفتوح محمد محمد، وشهرته جمال أبو الفتوح انتخابات مجلس الشيوخ، عن حزب مستقبل وطن، بمحافظة القاهرة، وذلك علي المقاعد الفردية.

جاء ذلك بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية لجميع المرشحين علي مستوي المقاعد الفردية، والقائمة، وانطلاق فترة الدعاية الانتخابية،حيث تضمنت سيرته الذاتية توليه أمانة لجنة الزراعة والري بالقاهرة، وحصوله على بكالوريوس تجارة - جامعة عين شمس عام ١٩٩٠.

وتضمنت أيضا حصوله على دبلوم الاقتصاد والعلوم البيئية (معهد الدراسات البيئية)، وأيضا الوظائف التي تم شغلها منها رئاسة مجلس إدارة شركة إيفر جرين للتجارة.

علي مستوي النشاط الاجتماعي له العديد من الأنشطة الاجتماعية التي ساهمت في حل العديد من المشكلات منها الصحية والتعليمية وتقديم المساعدات المجتمعية، وعلي مستوي النشاط السياسي خاض انتخابات مجلس النواب ٢٠١٥ عن دائرة روض الفرج وشبرا حتى الوصول إلي جولة الإعادة وحصل علي المركز الثالث بإجمالي أصوات ٢٦٠٠٠ ألف صوت ، وتولي أمانة لجنة التعليم والبحث العلمي بمستقبل وطن بمحافظة القاهرة.

محافظة القاهرة تشهد منافسة علي 10 مقاعد فردية بانتخابات مجلس الشيوخ، بحسب النظام الانتخابي المتبع حيث 10 مقاعد من أصل 100 مقعد فردي، ودفع حزب مستقبل وطن بـ9 من قياداته فيها من أصحاب الخبرات والمؤهلات العملية ليخوض المنافسة علي 90% من المقاعد الفردية علي أن يخوض حزب الشعب الجمهوري علي نسبة 1% من هذه المقاعد الإجمالية للمحافظة.

اقرأ أيضًا..السيرة الذاتية للمرشح خالد مصطفي عن مستقبل وطن بالقاهرة في انتخابات الشيوخ

و تُجرى الانتخابات لتصويت المصريين بالخارج يومى الأحد والإثنين 9 و10 أغسطس، بالتنسيق مع الخارجية، فى ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، وفى الداخل يومى الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و12 أغسطس المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى فى موعد أقصاه 19 أغسطس.
تابع موقع تحيا مصر علي