عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اتهام "نازلي" ابنة نهى العمروسي بتأليف جريمة فيرمونت .. والأخيرة: هتكلم بعد استشارة المحامي

تحيا مصر

يشهد ملف قضية "جريمة فيرمونت" تطورات سريعة على مدار أيام قليلة منذ انتشار هاشتاج "جريمة فيرمونت" دشنته فتاة لنشر شهادتها عن الاغتصاب المروع الذي وقع في احدى غُرف الأوتيل الشهير فيرمونت "نايل سيتي" بالقاهرة، أثناء حفل الـ TeaDance يوليو 2014.

في جريمة الفيرمونت المثيرة للجدل والتي فجرتها احدى الفتيات على حساب Assault Police - وهو نفس الحساب الذي كشف وقائع تحرش طالب الجامعة الأمريكية أحمد بسام زكي بفتيات الجامعة- ، فضحت 7 رجال أقوياء وذو نفوذ في الدولة، قاموا بتخدير فتاة بمخدر GHB في أحد غرف فندق فيرمونت نايل سيتي الشهير.

روت الفتاة تفاصيل الحادث، بعد وضع المخدر الذي يؤدي لفقدان الوعي، تناوب الرجال بعدها على اغتصاب الضحية، وبعدها قاموا بحفر أسمائهم على جسدها وتصوير فيديو للجريمة، للتباهي أمام الأصدقاء والمعارف حسب قولها.

رغم انتشار هاشتاج تريند "جريمة فيرمونت" على نطاق واسع، إلا أنه ظهر اتجاه مضاد يشير إلى أن الواقعة غير حقيقية، وأنها ملفقة، وأنها يتم استغلالها سياسيا، من خلال منابر معروفة باتجاهها المعادي ضد مصر، حيث طالب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أن يتم فتح التحقيق فى هذه القضية، حتى تظهر الحقيقة.

اقرأ أيضا: جريمة الفيرمونت.. علاقة نجل حلمي طولان بالخمس رجال الأقوياء المتهمين باغتصاب فتيات حفل ال TeaDance

توالت الاتهامات تحديدا تجاه ابنة الفنانة نهى العمروسي وقيامها باختلاق وتأليف هاشتاج جريمة الفيرمونت من وحي خيالها، إلا أن نهى العمروسي رفضت التعليق على هذه الاتهامات قبل استشارة محاميها -حسب تصريحات لها اليوم- رغم ورود اسم ابنتها "نازلي" في المنشورات الخاصة بالهاشتاج المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.



تابع موقع تحيا مصر علي