عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 10-8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأثنين 10- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.

آخر أخبار أورنج
وفرت أورنج باقات Home 4G بعروض متعددة لتناسب احتياجات كافة عملاء الشركة، حيث يواصل تحيا مصر متابعة عروض باقات أورنج الإنترنت وأسعارها لتكون مناسبة للعميل قبل الاشتراك، ومن أشهر ما توفره أورنج باقات Home 4G للإنترنت.

آخر أخبار فودافون
اشتكى العديد من عملاء فودافون من سوء الخدمات التى تقدمها الشركة، فنجد البعض بدأ التحويل من الشبكة لآخري، فيما انتقد الكثيرون خدمات عملاء فودافون في التواصل والرد على استفساراتهم.

آخر أخبار اتصالات مصر
أعلنت اتصالات مصر عن نظام حكاية ميكس 2020 بأسعار مميزة، ليناسب احتياجات كافة عملاء اتصالات من مختلف الفئات في المجتمع، لذا ننشر تفاصيل نظام حكاية ميكس 2020من اتصالات مصر وأكواد الاشتراك.

اتصالات مصر تقدم نظام حكاية ميكس 2020 بأسعار مميزة


آخر أخبار المصرية للاتصالات

أعلنت المصرية للاتصالات طريقة الاستعلام عن لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 عبر الخطوط الأرضية للتسهيل على الناخبين في مختلف المحافظات لاسيما القرى والنجوعـ لاسيما أن انتخابات مجلس الشيوخ تجرى في 10 و11 أغسطس الجاري، لذلك وفرت المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن اللجان الانتخابية ورقم الناخب ورقم اللجنة الفرعي وكافة بيانات الناخب على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

المصرية للاتصالات تعلن طريقة الاستعلام عن لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي