عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرقابة الإدارية وجهاً لوجه مع الفساد.. القبض على رئيس حي مصر القديمة

تحيا مصر

تبذل الرقابة الإدارية في مصر جهود خارقة وجبارة، لمكافحة الفساد ومحاربة أشكال التلاعب وخرق القانون، وفي آخر ضرباتها –وفقا لما ذكرته مصادر مطلعة- تمكنت من إلقاء القبض على رئيس حي مصر القديمة اللواء "ع.خ"، في قضية كبرى متورط فيها آخرون.

الدور المقدس لرجال الرقابة الإدارية يتواصل ولا يتوقف وفقا لما يرصده تحيا مصر، حيث سيل من الأخبار الدورية على مدار اليوم والأسبوع، تكشف حجم نشاط هائل لتوجيه الضربات تلو الأخرى، في ترجمة حقيقية وسريعة لتوجيهات القيادة السياسية نحو النهوض بدولة تخلو من الفساد وتضرب على رؤوس الفاسدين.

وجاء التحرك الأخير للرقابة الإدارية بحق رئيس حي مصر القديمة، متزامنا مع مضي البلاد في استكمال مؤسساتها الديمقراطية، وإنجاح عمليات التصويت بانتخابات الشيوخ على أكمل وجه، فيما يشبه المسارات المتوازية من العمل الوطني، سواء لمكافحة الفساد أو انتخاب نواب الشعب، أو أعمال البناء والتنمية التي لاتتوقف الفترة الأخيرة.

اقرأ ايضاً: بعد حصوله على منافع بـ 5 مليون جنيه.. القبض على منتحل صفة المستشار الإعلامى لوزارة التعليم

وبحسب مصادر مطلعة فإنه يجري التحقيق مع رئيس الحي المذكور، ومواجهته بالتهم الموجهة إليه، والنظر في أمر تغاضيه عن مخالفات أو تورطه في تلقي مبالغ معينة، في القضية التي تضم مسؤولين آخرين.

وشنت مؤخرا الرقابة الإدارية حملات مكبرة لمتابعة الأنضباط الإداري في مختلف محافظات مصر، مع إحالة عديد الموظفين للتحقيق بسبب التقاعس أو المخالفات، كما قادت حملة مكبرة للمرور على مقار اللجان الانتخابية قبل انطلاق انتخابات الشيوخ، والتي خرجت في أبهى صورة.
تابع موقع تحيا مصر علي