عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار نهائي .. رمضان صبحي يغادر مصر

تحيا مصر

أعلن لاعب النادي الأهلي المعار من هدرسفيلد رمضان صبحي، عبر المواقع الصحفية، أنه يجمع متعلقاته وفي طريقه لمغادرة مصر، بعدما صمم نادي هيدرسفيلد على مغادرته و تواجده في انجلترا. 

وجاء ذلك بعد مفاوضات صعبة وعسيرة ، كانت بين الأهلي وهيدرسفيد الانجليزي ، وكان الأهلي قد طلب من النادي مد إعارة اللاعب لأخر الموسم بنية الشرا ، ولكن هدرسفيلد تعنت ورفض ترك اللاعب مع الأهلي لنهاية الموسم.

واستطلع نادي هدرسفيلد رأي لاعبه رمضان صبحي في العروض المقدمة للنادي ومنها نادي أولمبياكوس اليوناني، وفيورينتينا الإيطالي، وأحد الأندية التركية، وأبلغ هدرسفيلد اللاعب رغبة نادي الزمالك في ضمه، فيما أكد لهم اللاعب حسم أمره في مصر، وأنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي ويرفض أي عروض أخرى من مصر. 

وقد شغلت قضية شراء رمضان صبحي المسئولين بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة خصوصا أن اللاعب طلب مهلة 5 أيام لحين وصول عرض أوروبي جيد ، وإذا لم يصل سيكون اللاعب موجودا بالنادي الأهلي. 

وكان نادي هيدرسفيلد قد طلب 7 ملايين ونصف يورو لبيع اللاعب ، ولكن نجح الأهلي في تخفيض المبلغ ل4 ملايين ويسعى لتخفيضه ل 3 ملايين و600 ألف يورو ن ولكن نادي هدرسفيلد استرط وجود بند إعادة الشراء في العقد ، بحيث أنه إذا أراد الأهلي بيع اللاعب مستقبلا يحصل هدرسفيلد على نسبة من بيع اللاعب.


رمضان صبحي أحد ناشئي الأهلي الذي صعد للفريق الأول عام 2014 حقق لقب الدوري المصري مع الشياطين الحمر ثلاث مرات و كأس السوبر المصري ثلاث مرات وبطولة الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة والصعود مع المنتخب الأول لكأس العالم لأول مرة بعد 28 سنة وكانت أخر بطولاته مع المنتخب الأوليمبي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي أقيمت في مصر العام الماضي والصعود بالمنتخب لأولمبياد توكيو 2020.


تابع موقع تحيا مصر علي