عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما لا تعرفه عن شيري مجدي صاحبة فيديو "مش لاقية شغل وأنا مش شمال"

شيري مجدي
شيري مجدي

شيري مجدي، تصنف ضمن فنانات الجيل الجديد، وظهرت خلال موسم رمضان الماضي في عملين وهما "فرصة تانية" مع ياسمين صبري ومسلسل "رجالة البيت"، مع أحمد فهمي وأكرم حسني.

ذاع صيتها بعد خوضها عدد من أشهر الأعمال الفنية، حيث جسدت دور فرح فى مسلسل اسم مؤقت إخراج أحمد جلال، ودور عزة في مسلسل بين السرايات، ودور سمية في مسلسل قلوب، ودور أشواق في مسلسل رقم مجهول، كما شاركت في فيلم "أمن دولت" وفيلم "توم وجيمي" وإخراج أكرم فريد.

شيري مجدي

ظهرت الفنانة شيري مجدي، عبر مقاطع فيديو نشرتها الفنانة منة جلال عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، المساعدة في أن تجد فرصة للعمل، لافتًة إلى أنها تمر بضائقة كبيرة منذ 4 أشهر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة الشابة شيري مجدي، وهي منهارة وتبكي بسبب عدم حصولها على أي عمل فني طيلة الفترة الماضية.

وقالت "شيري" خلال الفيديو: "بقالي أربع أشهر في ضيقة كبيرة، ومفيش شغل وكل اللي كلمتهم يساعدوني محدش ساعدني، أنا يتيمة الأب والأم، وعايشة لوحدي ومعنديش حد في حياتي يقف جنبي".

اقرأ أيضًا..شيري مجدي: "أوقفوا جمبي علشان مش عايزة اكون شمال"

كما نشرت شيري مجدي مساء الأمس، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتابعها من خلالها ‏‏٣٥٬٢٢٦‏ من الأشخاص‏، قائلة "متشكرة جدا جدا لكل الناس اللي اتصلت واللي بيكلموني واللي بيساعدوني".
تابع موقع تحيا مصر علي