عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا..يتصدر "جوجل" بعد تغريمه 33 مليون جنيه

كهربا
كهربا

محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، تصدر محرك البحث "جوجل"، جراء منشوره الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

نشر كهربا بيانًا جاء فيه: "تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق".

وتابع البيان: "قرت اللجنة بإلزام اللاعب بدفع 32 مليون و837 ألف جنيه بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي، مع توقيع غرامة مالية اخري قدرها 5٪؜ من اجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي".

وعلق كهربا، قائلًا: "ورغم محاباة البعض مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي، إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي..أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغائها بإذن الله".

كما أكد محمود عبد المنعم الشهير بـ "كهربا"، أنه سيطعن على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريمه 33 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن هناك محاباة لناديه السابق الزمالك.

اقرأ أيضًا..ننشر موعد المبارة الشرسة بين الأهلي والانتاج الحربي والقنوات الناقلة لها

والجدير بالذكر ان "كهربا" رحل عن الزمالك في يونيو 2019، قبل أن ينضم لفريق ديسبورتيفو دي أفيس البرتغالي في صيف العام ذاته، ثم انتقل للأهلي في ديسمبر 2019 في صفقة انتقال حر بعد فسخ العقد.
تابع موقع تحيا مصر علي