عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يطلب محاكمة المسئول عن وضع مواعيد المباريات بالدوري

تحيا مصر

أعرب ميدو صباح اليوم، عن غضبه تجاه المسئولين عن تحديد مواعيد مباريات الدوري المصري، بعد تحديد موعد مباراة الأهلي والانتاج في نفس موعد المباراة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونخ بمنافسات دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال، إن هذا يحتاج إلى تنسيق بين لجنة المسابقات وإدارة التسويق في اتحاد الكرة ، وحدوث مثل هذا الأمر يعني أننا لا نمتلك لجنة تسويق باتحاد الكرة المصري.

وفي هذا الصدد غرد قائلا:" اللي عمل مباريات الزمالك والاهلي في نفس توقيت مباريات #دوري_أبطال_أوروبا لازم يتحاكم!! هل تعلموا ان الليجا غيرت مواعيد مبارياتها في الشرق الاوسط لتبعد مباريات مدريد وبرشلونه عن مواعيد مباريات ليفربول لانهم بعد دراسة وجدوا ان معظم المتابعين من الشرق الاوسط يفضلوا مشاهدة ليفربول!!"".

وتابع :"مش فاهم كانت هتبقى ايه المشكلة لو ماتشات الزمالك والاهلي كانت ٧ م..لازم نتعلم ان يكون في تنسيق بين لجنة المسابقات ولجنة التسويق؟؟ ايه ده؟ ماعندناش لجنة تسويق!!!".

وكان الأهلي قد طلب تعديل موعد مباراته ضد الإنتاج الحربي أمس، ولكن لم يعلن أي رد من اتحاد الكرة على هذا الطلب، وأقيمت المباراة بموعدها أمس الساعة التاسعة مساءًا.

يذكر أن، الأهلي قد تعادل أمس مع الإنتاج الحربي، بنتيجة 1-1، في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدوري الممتاز، واحتفظ بالمركز الأول برصيد 53 نقطة، بينما ظ الإنتاج بالمركز التاسع برصيد 24 نقطة .

وعلى الجانب الأخر تلقى برشلونة صعة قوية من فريق بايرن ميونخ في إطار منافسات دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت المباراة بنتيجة 8-2 لصالح البايرن في واقعة مثيرة هزت الشارع الرياضي العالمي .

اقرأ أيضًا..تعرف على..جدول ترتيب الدوري المصري 2020

واستطاع البافاري، تلقين البارسا درسًا قاسيًا والصعود على حسابه لدور ربع النهائي، وعلى الناحية الآخرى انتشرت الاخبار عن إقالة كيكي سيتين، المدير الفني للفريق عن منصبه، وكذلك استياء ميسي مما يعانيه الفريق وعن اقتراب قرار رحيله من الفريق الكتالوني. 

تابع موقع تحيا مصر علي