عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسنى فى عيد ميلاده : "ربنا رزقنى بجمهور زى أهلى بالظبط" (صور)

تحيا مصر

يوافق يوم 8/16 مولد الفنان العظيم تامر حسنى إذ يجد أن جمهوره يتذكر يوم مولده حتى من قبل مجيئه ؛ وتوالت التهانى عليه من جماهيره وأصدقائه ورد تامر حسنى قائلا :"ربنا رزقنى بجمهور زى أهلى بالظبط بيحتفل بيا كل سنة وأصحاب يفاجئونى دايما وبشكر كل شخص قالى كلمة حلوة فى عيد ميلادى والطلب الوحيد اللى عايزه منكم الدعاء لأولادى.

ولد الفنان تامر حسنى عباس بالقاهرة والتحق بجامعة أكتوبر ؛ وحصل على بكالوريوس فى الإعلام ؛ بدأ مشواره الفنى عندما قدمته المذيعة سلمى شماع لواحدة من حفلات الأوبرا عندما تعرفت عليه ؛وبعدها انتقل مع المنتج نصر محروس الذى يعتبره مثل أخيه وعرض عليه الإشتراك فى البوم غنائى واحد مع فريق من الشباب كالمطربة شيرين .

حقق ذلك الألبوم نجاحاً كبيراً وبعدها دخل الفنان تامر حسنى عالم الفن ؛بدأ مشواره السينمائى بفيلم "حالة حب" بالإشتراك الفنانة هند صبرى وشريف رمزى.

اقرأ أيضا: نجلاء بدر تتحول لأيقونة جمالية هامة بين منصات السوشيال ميديا "فيديو"

واستكمل بعدها ليبلغ نجاحاً كبيراً بعد فيلم " عمر وسلمى " كان بطولته مع الفنانة مى عز الدين ؛ نجد أيضا الكثير من ألبوماته التى بلغت ذروة نجاحها فى ذلك الوقت وهى "كل مرة /أكتر حاجة/بنت الإيه ".

من أبرز أعمال الفنان تامر حسنى الذى بلغت نجاحاً هائلاً هذه السنوات فى عالم السينما هى فيلم 'أهواك' و'البدلة' و'تصبح على خير' ؛ومن أبرز أغانيه (عمرى ابتدى /ناسينى ليه /بطلة العالم فى النكد /عيش بشوقك). 


تابع موقع تحيا مصر علي