عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 6 بعد شائعات تأجيلها

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 6 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، تزمنًا مع اقتراب موعد الحلقة الجديدة التي ينتظرها المشاهدين على نار أحر من الجمر في كل أسبوع.

انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى تأجيل مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 6 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مستوى البلدان العربية.

مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 6

نفت الشركة المنتجة الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع حول تأجيل مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 6، مؤكدة أن المسلسل سوف يعرض في موعده المحدد.

يمكنك مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 غدًا الأربعاء على قناة Fox التركية، ثم ترجمتها وعرضها عبر موقع قصة عشق لترجمة الأعمال التركية لذا بدأ الجمهور بالبحث عنها.

قصة عشق انت اطرق بابي

ازدادت المعدلات البحثية من قبل عاشقي الدراما التركية، عن قصة عشق انت اطرق بابي، لمعرفة موعد إنطلاق الحلقة الجديدة على الموقع الشهير "قصة عشق" الذي يتيح العديد من المسلسلات التركية التي تستحوذ على قطاع كبير من الجمهور حول العالم.

اقرأ أيضًا..مسلسل انت اطرق بابي يدخل في منافسة شرسة مع المسلسلات التركية

مسلسل انت اطرق بابي ينطلق يوم الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أنقرة والقاهرة، ومن ثم يعرض المسلسل في التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
تابع موقع تحيا مصر علي