عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعاون نتفليكس مع الهضبة يرج أصداء السوشيا ميديا "صور"

عمرو دياب
عمرو دياب


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالعمل الجديد الذي يستعد له الهضبة عمرو دياب، خلال الساعات القليلة الماضية، معربين عن سعادتهم البالغة بتلك الخطوة التي تأخرت كثيرًا.

وأعلن عمرو دياب أكثر من مرة خلال السنوات الماضية عن عودته للتثميل مرة من خلال مسلسل يحكي قصة كفاحه ومرة أخرى من خلال فيلم سينمائي، لكن أيًا من العملين لم يبصر النور.

وانهالت التعليقات المهنئة من محبي الفنان عمرو دياب، مشجعين لتلك الخطوة الرائعة محفزين عودته للتمثيل بعد غياب طويل.

علق أحد النشطاء قائلًا: "وبكدا هيبقى العالم كله بأكمله عارف الهضبة .. كسر الدنيا في العالم كله".

ودون أخر قائلًا: "تعاون نتفلكس مع الهضبة بتثبت للوطن العربي وافريقيا ومصر وكل العالم ان عمرو دياب رقم واحد من كل اتجاه".

نشرت شركة نتفليكس العالمية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنها تقوم بإعداد مسلسل تلفزيوني عبر منصتها للهضبة عمرو دياب، وذلك بعد انقطاع دام أكثر من 27 عاماً عن التمثيل، حيث كانت آخر تجربة تمثيلية له من خلال فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" عام 1993 مع الفنانة يسرا والفنان عمر الشريف.

وقال عمرو دياب ردًا على ما نشرته "نتفليكس" عبر حساباته الرسمي على موققع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "سعيد جدا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين أن الفن لغة عالمية وقد استعطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة".

اقرأ أيضًا..عمرو دياب يعود إلى التمثيل من جديد بمسلسل من إنتاج "نتفليكس"

وتابع : "متحمس جدا مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر يستمتع به العالم بأكمله".

تابع موقع تحيا مصر علي