عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس ضابط مفصول 4 أيام لتعذيبه الطفلة "أمنية" .. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

قررت نيابة كفر الشيخ حبس ظابط مفصول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في تهمة تعذيبه لطفلة بمساعدة زوجته. 

وكان مدير أمن كفرالشيخ اللواء خالد العزب، تلقى إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع" 47 عامًا- مزارع يقيم بسيدي سالم، يتهم فيه "كمال الدين.م.خ" 40 عامًا، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته "أمنية" 9 سنوات.

وتبين من أقوال والد الطفلة "أمنية"، أنه فوجيء بالمتهم يحضر له ابنته وهي مشوهة تماماً، ويوحد أثار تعذيب وحروق بجسدها، وفي حالة إعياء شديدة، تركها له وغادر سيدي سالم متجهاً للجيزة حيث يمكث .

على الفور ذهب إبراهيم بإبنته إلى مستشفى كفر الشيخ، لكنها رفضت استقبال الفتاة لأن حالتها سيئة جدا، فاتجه بها إلى مستشفى طنطا الجامعي، وتبين من القتقارير الطبية، إصابتة "أمنية" بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

وقالت أمنية إبراهيم عطية، المقيمة بمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، خلال سماع أقوالها، أنها تعمل خادمة عند هذا الضابط المفصول وزوجته المغربية "ماريا"، وأنهم اعتادوا تعذبيها بإلقاء المياه الساخنة على جسمها، ثم إلقاء سائل الكلور على أماكن الحروق ليزيد من تقيحها.

اقرأ أيضا: بعد نشر تحيا مصر .. ضبط قاتل حصان العباسية بشاكوش على رأسه

وأضافت أنهم اعتادوا تعذيبها دائما بأساليب أخرى، مثل قص شعرها، وإطفاء السجائر بأماكن حساسة بجسدها، وقص أطراف من أذنيها بألات حادة.

وبسؤالها عن سبب فعلهم تلك الأساليب من التعذيب معها، قالت أنه ليس هناك سبب، ولا تعرف سبب غير أنها خادمة اعتادوا على معاملتها بتلك الوحشبة إذا تأخرت في أي طلب لهم على سبيل المثال.

وعلى الفور ألقي القبض على الضابط المفصول، وتم ترحيله إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته "ماريا"، مغربية الجنسية هربا.

وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، فيما جرى احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


تابع موقع تحيا مصر علي