عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصداء نجاح نواب التنسيقية تتردد في موقع تحيا مصر..ثقة مطلقة في الكوادر النموذجية..وتوقعات متفاءلة بمستقبل نواب الشيوخ

تحيا مصر

بمجرد إعلان الفوز الرسمي لأحد المرشحين بانتخابات الشيوخ، تعم الأفراح بين أفراد حملته الانتخابية، مؤيديه ومحبيه، أهله وأقاربه، وأيضاً في المؤسسات الإعلامية والصحفية التي استبشرت بخطواته خيرا، ووثقت في إمكاناته وقدراته.

الأمر ينطبق على موقع تحيا مصر، الذي آمن منذ اليوم الأول بفرسان تنسيقية شباب الأحزاب، الكوادر الخمس المختارين بعناية من جانب التنسيقية الواعدة، واللذين تم الإعلان اليوم رسميا عن فوزهم بمقاعد مجلس الشيوخ الجديد.

نظم فريق تحرير تحيا مصر ندوة موسعة للمرشحين الخمس، ليتأكد خلالها ماهو راسخ مسبقا من انطباعات عن تلك الكوادر الحزبية والشبابية، التي تتمتع برصيد هائل من الخبرات لم يمنع حيوية في الأفكار وشبابية في الأطروحات ووجهات النظر تجاه الملفات المختلفة.

"محمود القط، محمد عزمي، محمد عمارة، محمد السباعي، عمرو عزت حجاج" هم من تأكد فوزهم في انتخابات مجلس الشيوخ، بعدما بذلوا مجهودات خارقة للتعريف بأنفسهم وإثبات ذواتهم بين المواطنين، وسط استحقاق انتخابي هام ونوعي ويتزامن مع تحديات غير مسبوقة في عمر البلاد، تتطلب نماذج برلمانية كالأسماء سالفة الذكر، تستطيع ان تفيد الدولة المصرية، من خلال حلول عملية نابعة عن خلفيات وانتماءات حزبية مختلفة، تثبت بوصولها إلى سدة الشيوخ، نجاح جديد إلى تنسيقية شباب الأحزاب.

اقرأ ايضاً: بآية قرآنية .. محمد السباعى يستقبل خبر فوزه رسمياً بانتخابات الشيوخ

ولا يسع موقع تحيا مصر وطاقمه التحريري، إلا أن يتوجه بأسمى التهاني بمناسبة نجاح مرشحو التنسيقية، والإشادة والثناء على القيادات السياسية والحزبية الوطنية التي دفعت بتلك "الكروت الرابحة" في المشهد البرلماني المصري العريق، متمنيين لهم أقصى درجات النجاح والسداد.
تابع موقع تحيا مصر علي