عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حريق معازيم فرح شبرا .. النسايب رموا "مية نار" على أهل العروس

تحيا مصر

حادثة مأساوية شهدتها منطقة شبرا الخيمة، بعد قيام 4 أشخاص بحرق معازيم فرح بماء نار تسبب الحروق 
تشوه 9 أفراد بينهم طفلين، واصابتهم بحروق وتشوهات في الجسد. 

أكد شهود العيان على الواقعة أن هؤلاء الأشخاص تربطهم صلة نسب بين أهل العروس أصحاب الفرح، وصلت إلى طلاق ليحولوا بعدها حفل الزفاف إلى مخيمات مصابين وفرار مم لحظات جحيم. 


قال أحد شهو العيان في تصريح له اليوم: ذهبت مع أسرتي لحفل الزفاف، بعد دعوتنا، لعمل الواحب، وفي تمام الساعة الثامنة مساء، فوجئنا بمهاجمة 4 أشخاص للفرح وهم يصيحون بعبارات انتقام، ويحملون في أيديهم جرادل"، مُضيفا "الجميع ظن أنها مياه عادية، ولكنها كانت مية نار أحرقت الجميع".

أكد شاهد العيان أنه يمكث مع 4 من أفراد أسرته في مستشفى القصر العيني، بعد تحويلهم من مستشفى شبرا العام للحروق، لسوء الحالات .. "بيننا 3 أفراد في العناية المركزة، منهم طفل، والباقي في أقسام المستشفى الأخرى".

وأضاف: "الحروق تتراوح نسبتها بين 22%، و25%، وأخرى 10%"، قائلا "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في أذية الناس"، مطالبًا بتطبيق أقصى العقوبات عليهم



وتلقى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة إخطارًا من مستشفى شبرا العام للحروق، بوصول "س. م. ا" 51 عامًا، عاطل، مصابًا بحروق بالذراعين، و"ع. ع. ح" 44 عاما، ربة منزل، مصابة بحروق بالوجه والذراع الأيمن، و"س. س. م" 25 عامًا، ربة منزل، مصابة بحروق بالذراعين والصدر، والطفلين "ع. م"، عامين، مصابًا بحروق والذراعين والرأس، و"ا. م. س" عمره 4 سنوات، مصابًا بحروق بالوجه والذراع الأيسر، وجميعهم مقيمون في بهتيم دائرة القسم.

وبسؤال المصابين اتهموا "ع. م. م " 62 عاما، سائق، و"ع. ع. م "، 23 عاما، طالب، بالاعتداء عليهم بإلقاء "جردل" به مواد حارقة وإحداث ما بهم من إصابات بسبب وجود خلافات عائلية ومصاهرة سابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي