عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب قصة حب.. شاب يفقد حلمه بالالتحاق بكلية الشرطة بعد تشريح والد حبيبته له (تفاصيل)

تحيا مصر

استنجدت الفتاة م.أشرف بمتابعيها وأصدقائها لمساعدتها في أخذ حق شقيقها، ونشرت على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك" منشور تطالب خلاله بحق أخيها الذي أخذ غدرا وتم الاعتداء عليه بالآلات الحادة داخل سيارة ورميه على الطريق غارقا في دمائه.

بدأت م. أشرف في سرد الواقعة، والتي كشفت خلالها أن أخيها كان على علاقة بفتاة منذ أربع سنوات ولكن بلا سبب طلبت الفتاة إنهاء العلاقة بشكل قاسي وقالت له: "انا زهقت منك و مش هكمل" وخضع أخيها لرغبة الفتاة وانقطعت علاقتهما.

وفجأة عادت الفتاة لمحادثته وطلبت الرجوع له ولكن رفض الأخ قائلا :"أنت مقدرتنيش لما كنت بحبك" ثارت الفتاة لهذه الكلمات وبالتفاق مع والدها لواء متقاعد, وأخيها طلبت مقابلته في شارع جانبي عند سان ستيفانو بالاسكندرية حيث يسكن الاثنين.

وبمقابلتها تفاجأ الشاب بوجود والدها وشقيقها، وبادر الأب بضربه علي رأسه بآلة حادة ليفقده الوعي ولكن لم يحدث للشاب أي شيئ فقاما بتكتبفه والاعتداء عليه بالآلات الحادة، التي تسببت في قطع شريان في يده معلقة: "راح جي مطلع مطوى و قطعله وريد في ايده و جروح كتير في ايده من سبب أخته".

اقرأ ايضا: اعترافات المتهم باغتصاب منة عبد العزيز.. رفض الإجابة على 33 سؤال وأكد: لم أعاشرها بالإكراه

وتابعت: "الولد هربان دلوقتي قدرنا نوصل ل باباه و البوليس اخد باباه و هيطلعوه بكره و الولد هربان لحد دلوقتي
وباباه لواء متقاعد وهيطلع منها بسهوله".

واستكملت: "خويا مش هيدخل الكليه الحربيه او الشرطه الي كان نفسه فيهم و كان خلاص مقدم فيهم و بينزل تدريبات و كل حاجه من سبب شخص مترباش قبل كده و ضيع حلمه خلاص كده".

وصرحت أن والد اللفتاة لواء متقاعد ولن يحدث تجاهه أي إجراء مطالبة بحق أخيها. 


تابع موقع تحيا مصر علي