عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مدرسة الحب.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

امير كرارة من مسلسل
امير كرارة من مسلسل مدرسة الحب

مسلسل مدرسة الحب تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الأولى من اليوم، تزمنًا مع بداية إنطلاق الموسم الجديد من المسلسل ليعتلي عرش "التريند" مع أولى حلقاته.

ازدادت المعدلات البحثية عن مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث من قبل المشاهدين، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأعوام الماضية.

مسلسل مدرسة الحب

يعرض مسلسل مدرسة الحب عبر قناة osn المشفرة، وهي شبكة أوربت شوتايم إحدى أكبر شركات التلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي شركة مشتركة بين شركة مشاريع الكويت القابضة "KIPCO" (87%) وشركة الموارد السعودية القابضة 13%).

مواعيد عرض مسلسل مدرسة الحب

يبحث العديد من المشاهدين عن موعد مسلسل مدرسة الحب الجزء الثالث، وذلك بعد الضجة الواسعة التي حققتها الحلقة الأولى من المسلسل.

اقرأ أيضًا..تامر حسني يتألق من جديد في مسلسل مدرسة الحب "فيديو"

يتم إذاعة مسلسل مدرسة الحب على قناة osn المشفرة في تمام الساعة السادسة مساءًا، حيث يمكنك إستقبال القناة على التلفاز للإستمتاع بحلقات المسلسل الشيقة.

مسلسل مدرسة الحب

مسلسل مدرسة الحب، بطولة أمير كرارة، وجومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم ومصطفى قمر، ومي سليم، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق وليث ربايعة.
تابع موقع تحيا مصر علي