عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعترافات الأب السفاح.. قطع طفلته بمُنشار ووزع أشلائها في أماكن متفرقة بالجيزة

تحيا مصر

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات العثور على نصف جثة ملقاة بالقمامة بمنطقة الطالبية، حيث تبين أنها لطفلة، والقاتل هو والدها، وتمكنت القوات من القبض عليه وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

أرشد المتهم عن أماكن تخلصه من أجزاء الجثة، وتعذر العثور على الرأس والجذع، حيث قام بتقطيعها بـ "مُنشار" ووزع جثتها إلى أجزاء وألقاها أسفل الدائري الإقليمي وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ولن يكن يتوقع القبض عليه بعد مرور 16 شهرًا، خاصة أنه لم يبلغ بغيابها، وتخلص من جثتها في أكثر من مكان ليستتر على جريمته.

أكد المجرم، سابقة زواجه من ربة منزل، وإنجابه المجني عليها، وطفلتين آخرتين، وانفصاله عن والدتهم وزواجه من أُخرى، وإقامة المجني عليها وشقيقيها معه، إلا أنها اعتادت في الفترة الأخيرة قبل قتلها ترك المنزل والتسول بالطرق العامة، مبررًا جريمته الشنيعة بأن تسولها بالطرقات هو سبب قتله لها.

ويذكر أن قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا أنه في يوم 26 أبريل عام 2019 تم العثور على أشلاء آدمية لأنثى بقطعة أرض فضاء، وفي اليوم التالي عثر على 2 كيس بداخلهما أجزاء آدمية "ساعدين وذراعين وساقين وقدمين"، أسفل الطريق الدائري الإقليمي بمركز منشاة القناطر تطابقت مع الأجزاء السابق العثور عليها، بمنطقة الطالبية.

اقرأ أيضًا..ننشر أسماء مصابي وضحايا حادث البحيرة المروع

وأكدت شقيقتي المجني عليها، 11 سنة، مشاهدتهم لوالدهما أثناء التعدي على شقيقتهما بالسكين، وكشفا عن قيامه بحجزهم بإحدى الغرف، وبعدها اكتشفا عدم تواجد شقيقتهما.
تابع موقع تحيا مصر علي