عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شمس الكويتية توجه رسالة نارية للرجال: "ما عادوا موجودين ومستعدة كون عانس"

شمس الكويتية
شمس الكويتية

شمس الكويتية، تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها لمقطع فيديو قصير لتكشف عن تفاصيل حول تقدم 3 أشخاص لها.

خرجت شمس عن صمتها في مقطع الفيديو الذي نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة: "واحد قولتله المستوى الفكري لازم يكون متقارب قالي أنا عندي شهادة خريج بترول.. ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري.. أنت جاي تتوظف في أرامكو".

وأضافت شمس: "كلامي لفانزي ترضون يجيكم حد عاوز يتزوجكم غصب ويسوي إغراءات غصب أنا بجيبلك وأنا بحطلك هي المرة تنشرى.. أنا ما ابيك لو تجيبلي العالم وأنا للحين مو شايفة رجال يملى ذا العين والله ومحمد رسول الله إن لو جه الرجال اللي يملى عيني قسمًا بجلال ربي لو ما عنده ياكل لكن يملى عيني راح أتزوجه ".

وتابعت قائلةً: “إذا الشباب نفسهم يقولون ما عاد في رجال كيف أنا مرة وأقول في رجال ما عاد في.. أنا ماني شايفة للآن الرجل اللي يغريني يخليني أركض وراه.. أنا لو بغيت حد راح اركض وراه وأقول على سنابي أنا شمس أبغى فلان وراح أتقدمله واطلبه للزواج ”.

اقرأ أيضًا..بالبنط العريض لحسين الجسمي تواصل مسيرة نجاح مختلفة لتتصدر "التريند" من جديد

ووجهت شمس رسالة للشباب الذين تقدموا لها، قائلة: "رسالة لكم أنتم الثلاثة.. أنا ما أبغى أتزوج تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجيني ناس يقولولي فلان مرسلني مو قولتلك لأ توسط ناس ليش ".



تابع موقع تحيا مصر علي