عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على القليوبية بعد وفاة العروس "إسراء" يوم زفافها

تحيا مصر

شهدت مدينة بنها بالقليوبية مشهدًا حزينًا، اليوم الاربعاء، حين توفت "فتاة عروس" خلال الاستعداد لحفل زفافها بعد تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، فور استيقاظها من النوم يوم "حنتها" لتلقى بارئها قبل ساعات من حفل زفافها.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تداول المنشورات التي تنعى إسرء "عروس القليوبية" وخاصة بمدينة بنها.

تعرضت إسراء محمد الطالبة بمعهد فنى صناعى بشبرا الخيمة، التي تبلغ من العمر 21 عامًا، لسكتة قلبية فور استقياظها من النوم يوم حنتها، وعلى الرغم من تقديم الإسعافات الأولية لمحاولة إفاقتها، وتم نقلها لمستشفى بنها الجامعى، إلا أنها توفيت.

كانت تستعد إسراء لحفل زفافها الذى كان من المقرر اليوم الأربعاء، إلا أنها عند إيقاظها صباح أمس من قبل أسرتها نظرا لتأخرها فى الاستيقاظ، أخبرتهم بأنها تشعر بألم بالجهة اليسرى من الصدر تجاه القلب، فناولها شقيقها كوبًا من الماء بعد أن جلست على سريرها، وخرج ليعود لها بعد دقائق ليجدها نائمة مرة أخرى.

وحاولت الأسرة إيقاظها أكثر من مرة إلا أن هذا لم يجد نفعًا، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية وسرعة نقلها إلى مستشفى بنها الجامعى إلا أنها فارقت الحياة قبل الوصول إلى المستشفى.

انتشرت القصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتؤثر بشكل كبير في نفوس العديد من المواطنين، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع اسراء داعين لها بالرحمة والمغفرة.

قالت إحدى المتابعات: "ربنا يصبر أهلك وكل أصحابك.. الفراق المفاجىء صعب اوي والأصعب أنها توفيت يوم فرحها".

اقرأ أيضًا..كانت بتجهز لفرحها.. وفاة العروس "إسراء" قبل حفل الزفاف تسبب حالة حزن على السوشيال ميديا (صور)

وعلقت أخرى على وفاة "عروس القليوبية" قائلة: "العمر قصير اوي.. ملحقتش تفرح وتوفيت بدون سابق إنذار.. ربنا يرحمها".
تابع موقع تحيا مصر علي