عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دهسها وهرب.. تفاصيل مصرع سيدة أسفل عجلات ميكروباص بالنزهة

مصرع سيدة بالنزهة
مصرع سيدة بالنزهة

شهدت منطقة النزهة واقعة مأساوية بمصرع سيدة أسفل عجلات سيارة ميكروباص، حيث لقيت مصرعها قبل وصولها إلى المستشفى التي نقلت إليها نتيجة الإصابات الخطيرة التي أصيبت بها.

بداية الحادث الذي أدى إلى مصرع سيدة بالنزهة

تعود بداية تفاصيل مصرع سيدة أسفل عجلات ميكروباص في النزهة، عندما تلقى قسم شرطة النزهة بلاغ بوقوع حادث تصادم ووفاة سيدة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين أنه حال عبور سيدة، مقيمة بدائرة القسم اصطدمت بها سيارة ميكروباص كانت مسرعة أدت إلى دهسها وإصابتها إسابات خطيرة توفيت على إثرها، فيما فر سائق السيارة عقب وقوع الحادث ققبل القبض عليه.

القبض على السائق المتسبب بمصرع سيدة بالنزهة

وخلال التحقيقات اعترف سائق ميكروباص النزهة بالحادث الذي وقعن وأرجع سبب فرارة بالسيارة فور دهسها بسبب أنه لا يحمل رخصة قيادة، كما خشي من الناس فور تجمعهم إثر وقوع الحادث الأليم الذ أدى إلى وفاة السيدة.

تفاصيل مصرع شاب أسفل سيارة عصام صاصا

وفي إطار آخر، تسبب مطرب المهرجانات عصام صاصا في مصرع شاب كان يعبر الطريق، حيث دهسه بسيارته أعلى دائري المنيب أثناء عودته من حفل، ليتم القبض عليه ويجري التحقيق معه أمام جهات التحقيق لكشف ملابسات دهسه لشاب في العقد الثالث من عمره، حيث قام بدهسه لعدة أمتار تسببت في مصرعه على الفور وتبين من خلال تحقيق هوية الشاب أنه يعمل سائق.

وعقب وقوع الحادث ألقت أجهزة الأمن القبض على عصام صاصا واقتادته إلى قسم الشرطة، حيث اعترف بوقوع الحادث وأوضح أنه أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية ، فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تجري التحقيق معه، فيما تم التحفظ على سيارته.

وفي وقت سابق كان مدير أعمال عصام صاصا، قد خرج وحاول إخفاء حقيقة ما حدث، حيث قال أنه مجرد شاهد على وقوع حادث، و أن مطرب المهرجانات موجود الآن في قسم الشرطة وعقب الإنتهاء من الإجراءات سوف يخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي