عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعترافات تميم يونس .. "الجزار": هناك 6 رجال على استعداد فضح طبيب الأسنان المتحرش بهم

تحيا مصر

أثارت واقعة التحرش التي تعرض لها تميم يونس المعروف بأغنية "سلامونيلا"، على يد طبيب أسنان شهير يعرف بأنه طبيب مشاهير وفناني، حاول لمس أجزاء من جسده، أثناء الكشف عليه، وكان يبلغ عمره 22 عاما حسب اعترافه ونشره فيديو على صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وقال تميم يونس عبر الفيديو تصريحات جريئة وفضح طبيب اعتاد ممارسات غير أخلاقية مع مرضاه على حد قوله، وأنه ذهب للطبيب برفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج عندما وجه له الطبيب أسئلة "جنسية": سألني بتعرف تبوس أو تتباس؟، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل "شد البنطلون ومسك عضوي الذكري".

وروى أنه دفع بيده الطبيب، وأن الأخير اتهمه بـ"الخرَف"، مشتكيا لعائلة خطيبته بأنه كان "بيخرف بفعل البنج" .. "شكيت في نفسه، وبعدها سمعت شهادات عن نفس الدكتور وتحرشه بالمرضى".

وتابع تميم يونس في اعترافاته "هاتكلم بقى وأخلص من القصة القديمة دي.. الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم، ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلا" مطالبا بإيقاف ذلك الطبيب عن العمل.

اقرأ أيضا: تصريحات جريئة ضد المتحرش باسم سمير من تميم يونس (فيديو)

لم يكن اتهام تميم يونس لطبيب الأسنان الشهير الأول من نوعه، إذ اتهم الفنان عباس أبوالحسن المعروف بشخصية "الجزار" في فيلم "مافيا" نفس الطبيب بالتحرش به، وكتب "أبو الحسن" في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن الطبيب الذي امتد تاريخه العملي إلى 35 عامًا، تحرش بمئات الشباب والراجل، وحاول لمس أجزاء من جسد ضحاياه من الأطفال والشباب والرجال، وهو ما دفع بعضهم لضربه وإهانته.

اقرأ أيضا: بعد حبس كلاشنكوف واعترافات "بيشوي".. منة عبد العزيز أمام النيابة: أنا نمت مع أحمد سلامة ومازن لكن بيشوي اغتصبني

وتابع: لو أن الفتيات والنساء اللواتي يتعرّضن للتحرش سكتن خوفا من الفضيحة والقيل والقال في مجتمع لا يرحم، فما بالك بأولاد وذكور يصابون بالرعب إذا ما زجّ باسمهم في تحرش من ذكر آخر، ولذلك اكتفوا بالدفاع عن أنفسهم وفضحه فيما بينهم.

وأكد أبوالحسن أنه قابل 4 أشخاص من أصدقائه ومعارفه ممن تحرّش بهم الطبيب، إضافة إلى كثيرين غيرهم، مؤكدا أن هناك 6 أشخاص على استعداد لتوجيه اتهام رسمي للطبيب بالتحرش بهم، وتحريك دعاوى قضائية ضده.

تابع موقع تحيا مصر علي